#أمير_الرياض: التعليم يسير بخطى ثابتة لتحقيق رؤية 2030

أكد أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أن التعليم يسير بخطى ثابتة لتعزيز مسيرة الوطن وتحقيق رؤيته 2030 مهنئا القيادة الرشيدة بما حققه الوطن من إنجازات على يد أبنائه وبناته الذين أظهروا فخرهم بوطنهم.

وقال الأمير فيصل في تصريح صحفي عقب رعايته اختتام فعاليات وزارة التعليم لليوم الوطني مساء أول من أمس بالعاصمة الرياض في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، تحت شعار “رؤيتي وطني”، بتنظيم من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، إن هناك خطوطا واضحة وجلية ظهرت وتجلت في أيامنا الوطنية بشكل عام الكل يعرفها ويعيها وهي تسير بهذا الأمر وفق خطى مرسومة بشكل جيد، وأفكار ورؤى تسير إلى الأمام في هذا المجال.
فعاليات الحفل
اشتمل الحفل على العديد من الفعاليات، التي قدمتها مجموعة من طلاب وطالبات التعليم العام، تمثلت في ملحمة حملت عنوان “رؤية وطن”، احتوت على العديد من اللوحات الإنشادية التي تحكي تاريخ وإنجازات الوطن خلال الـ86 عاما الماضية. كما شارك أمير الرياض طلاب التعليم العرضة السعودية على مسرح مركز الأمير فيصل الأولمبي بالعاصمة الرياض.
التعليم وبناء المواطن
من جهته، رحب وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بكافة الحضور، وفي مقدمتهم أمير منطقة الرياض، راعي الحفل، مبديا سعادته بالمستوى الكبير الذي ظهر به الحفل بجميع فقراته.
وأكد العيسى في تصريح صحفي على الدور الكبير الذي يعول على التعليم في بناء شخصية المواطن السعودي بمن فيهم النشء، الذين هم على مقاعد الدراسة، مشيرا إلى أن الاحتفالات شملت جميع مؤسسات التعليم، بما فيها مدارس التعليم العام بمختلف مناطق المملكة، والتي من شأنها تعزز روح المواطنة لدى الطلاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*