«أهلي كابيتال» تشارك في التوعية حول الإعاقة

تماشياً مع استراتيجيته الهادفة إلى دعم وتعزيز مشاركة الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة، شاركت شركة أهلي كابيتال للاستثمار بوابة التدريب العالمية مطلع هذا الشهر في معرض الرسومات لذوي الاحتياجات الخاصة. وتشجيعا لهذه الفئة، اشترت الشركة 18 لوحة فنية، أبدعها هؤلاء الطلبة الفنانون، وتم عرض هذه اللوحات في المقر الرئيس لشركة أهلي كابيتال للاستثمار.
وإلى جانب ذلك، دعت شركة أهلي كابيتال للاستثمار الطلبة للحضور إلى الشركة، لمشاهدة كيف زيّنت أعمالهم مكاتب الشركة. وقد حظي الفنانون المبدعون بالشكر والثناء وتم منحهم شهادات تقدير على جهودهم وإبداعاتهم خلال هذا الحدث الذي حضره ميشال العقاد، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة أهلي كابيتال للاستثمار، ومحسن الحربي الرئيس التنفيذي للشركة، وكفاية العلبان رئيس بوابة التدريب العالمية، إلى جانب عدد من موظفي الشركة.
وفي تعليق له حول أهمية دعم الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة، صرّح محسن الحربي، الرئيس التنفيذي للشركة، قائلاً: «من المهم جدّاً ألا ينحصر دورنا في تشجيع الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط، بل ينبغي أن نذهب إلى أبعد من ذلك، من خلال دعمهم في مختلف أنشطتهم وتحفيزهم على لعب أدوار مهمة على غرار نظرائهم من الأفراد الطبيعيين، والبحث عن الطرق التي تتيح لنا احتضان هؤلاء الأفراد في مجتمعنا وتمكينهم لينعموا بحياة طبيعية ملؤها الثقة والنجاح».
وبدورها، ستواصل شركة أهلي كابيتال للاستثمار دعم الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة وتشجيعهم على إثبات كفاءتهم وقدراتهم، مما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع، على المدى البعيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*