أودينيزي يذيق الإنتر مرارة الخسارة الأولى

ألحق فريق أودينيزي الإيطالي الخسارة الأولى بفريق إنتر ميلان بعدما تغلب عليه 3 – 1 خلال المباراة التي جمعتهما أمس في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسجل أهداف أودينيزي كيفين لاسانيا في الدقيقة 14 ورودريغو دي بول في الدقيقة 61 من ركلة جزاء وأنتونين باراك في الدقيقة 77، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لانتر ميلان ماورو إيكاردي في الدقيقة 15.
وتوقف رصيد إنتر ميلان عند 40 نقطة.
ورفع أودينيزي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف أمام بولونيا وكييفو فيرونا.
يذكر أن هذه الخسارة هي الاولى التي يتلقاها الإنتر في الدوري هذا الموسم، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في أربع، فيما يعد هذا الفوز السابع لأودينيزي هذا الموسم مقابل الخسارة في تسع مباريات في حين لم يحقق أي تعادل هذا الموسم.
ويحل يوفنتوس ضيفا على بولونيا الحادي عشر وعينه على النقاط الثلاث للحفاظ على مركزه الثالث على الاقل والاستعداد الجيد لاستضافة روما في المرحلة المقبلة.
ويملك يوفنتوس الاسلحة اللازمة لحسم اللقاء وتعويض النقطتين اللتين اهدرهما في المرحلة الماضية بتعادله مع الانتر.
ويخوض سمبدوريا الخامس اختبارا سهلا امام ضيفه ساسولو الخامس عشر، في حين تنتظر ممثل العاصمة الثاني لاتسيو رحلة شاقة الى اتالانتا المتألق قاريا بحجزه بطاقة الدور الثاني للدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) ليلاقي بوروسيا دورتموند الالماني في فبراير المقبل.

ويحل ميلان ضيفا على هيلاس فيرونا في مباراة ثأرية بالنسبة للاخير الذي خسر امام الفريق اللومباردي صفر – 3 الاربعاء في ثمن نهائي مسابقة الكأس.
ويلعب اليوم ايضا فيورنتينا مع جنوا، وكروتوني مع كييفو، وبينيفينتو مع سبال. (روما – د ب ا، ا.ف.ب)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*