ابن «كريستيانو رونالدو» يقتحم عالم الموضة

ذكرت تقارير صحافية أن، كريستيانو جونيور، ابن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، شارك في حملة ترويجية لصالح منتجات والده في عالم الموضة، الذي اقتحمه منذ عدة سنوات، فيما تعول جماهير «الميرنغي» على تألق رونالدو ضد باريس سان جيرمان.

أشار الموقع الإلكتروني لصحيفة ذا صن، أن كريستيانو جونيور، ابن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، شارك في الترويج لأخر منتجات والده في عالم الموضة، والتي أطلق عليها اسم (CR7JUNIOR).

وأضاف الموقع أن الأب والابن ظهرا في مجموعة من الصور، وهما يرتديان قمصان وسراويل جينز تحمل علامة رونالدو التجارية.

وأوضح الموقع البريطاني أن كريستيانو جونيور ظهرت عليه السعادة أثناء الترويج لمنتوجات والده المتوّج بالكرة الذهبية خمس مرات، وأضاف أن ابن النجم البرتغالي استمتع بتقليد والده خلال حصة التقاط الصور.

وبحسب نفس المصدر، يصل ثمن سترة الأطفال إلى حوالي 42 جنيهاً استرلينياً، بينما يبلغ سعر أغلى قميص 46 جنيهاً، فيما أضاف الموقع البريطاني أن، كريستيانو رونالدو، يحاول دائماً أن يسلط الأضواء على ابنه جونيور، والذي يبلغ من العمر سبع سنوات.

من جهة أخرى، عاد نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، إلى التألق من جديد في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما سجل ثلاثية في شباك فريق ريال سوسيداد.

يشار إلى أن النجم البرتغالي أطلق قبل عدة سنوات علامة تجارية تحمل اسم(CR7)، وأكد رونالدو أنه ينوي التوجه إلى عالم الموضة والتمثيل بعد اعتزاله كرة القدم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*