اعتماد مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات بين «الطيران المدني» و«هيئة دبي للطيران»

اعتمدت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية اليوم مذكرة تفاهم بشأن تبادل الخبرات مع هيئة دبي للطيران المدني، وذلك على هامش معرض دبي الجوي 2017 المقام في الإمارة.

وحضر مراسيم الاعتماد من الجانب الكويتي رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود ومن الجانب الإماراتي المدير العام لهيئة دبي للطيران المدني سيف السويدي.

وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح عقب اعتماد المذكرة إنها تهدف الى تبادل الخبرات في مجال النقل الجوي وتعزيز التعاون الثنائي المشترك بين الجهتين للارتقاء بمستوى الأداء العام في هذا المجال الحيوي، مضيفا إن مذكرة التفاهم تأتي تتويجا لجهود التعاون بين دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب عن تطلعه لمزيد من التعاون خلال المرحلة المقبلة مع الجانب الإماراتي في مجالات متعددة منها التخطيط والتطوير لتحقيق الإدارة الاستراتيجية الناجحة في مجال الطيران المدني وتبادل الخبرات التشغيلية الفنية التي تدعم إنجاز وتنفيذ المشاريع المختلفة في هذا المجال.

وأكد أن ثمرة التعاون الأخوي المشترك بين البلدين كانت «واضحة وناجحة في مجالات متعددة واليوم يأتي التعاون في مجال الطيران المدني ليؤكد متانة العلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*