الأثري: مستمرون في توفير اليد العاملة الوطنية

هنأ مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري أعضاء هيئتَي التدريس والتدريب والجهاز الإداري بديوان عام الهيئة والكليات والمعاهد وجميع الطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد،
وأكد الأثري أن الهيئة في سبيلها لاستكمال رسالتها السامية بتوفير اليد العاملة الوطنية الفنية والمدربة والمؤهلة وفق أحدث نظم التعليم والتدريب، تمكنت خلال الأعوام القليلة الماضية، من أن تقطع شوطاً كبيراً في تحديث وتطوير البرامج التي تقدمها بكلياتها ومعاهدها ودوراتها التدريبية الخاصة بالتنسيق والتواصل الدائم مع جهات سوق العمل المختلفة.
إلى ذلك، تستقبل الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اليوم نحو 58 ألف طالب وطالبة موزعين على كليات ومعاهد الهيئة من المستجدين والمستمرين.
وفي هذا السياق، طالبت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية إدارة الهيئة الاستعداد الجيد لاستقبال الطلاب والعمل على توفير الميزانيات اللازمة التي تساعد في فتح الشُّعب الدراسية المغلقة، متمنية أن يكون عاماً دراسياً موفقاً للجميع.
ودعت الرابطة في بيان صحافي إدارة الهيئة إلى العمل على تلافي الصعوبات والمشاكل التي واجهت العملية التعليمية خلال المرحلة الماضية، لا سيما تأخر مستحقات الأساتذة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*