«الأهلي» يطرح «Tap ‘n’ Go»: خدمة الدفع من دون إدخال البطاقة

أطلق البنك الأهلي الكويتي خدمة «Tap ‘n’ Go» بالتعاون مع شركة «كي نت»، في إطار جهوده المتواصلة لتبسيط الحياة على عملائه وتطوير أعماله لتعزيز الخدمات المصرفية.

وتعتمد هذه الخدمة على تكنولوجيا «payWave» التي تمكن حاملي بطاقات السحب الآلي «Prestige» و«Elite» و«VIP» من إتمام عملياتهم الشرائية بمجرد وضع البطاقة بالقرب من أجهزة الدفع المدعومة بتقنية الاتصال قريب المدى «NFC» من دون الحاجة لإدخال أو تمرير البطاقة.

وستتيح هذه الخدمة الجديدة ميزة الدفع لثمن المشتريات اليومية، ذات القيمة المنخفضة بطريقة مريحة وسريعة، ويقدمها البنك من دون الحاجة إلى إدخال الرقم السري أو التوقيع في ما يتعلق بمعاملة الدفع عن طريق أجهزة نقاط البيع التي تقل قيمتها عن 10 دنانير وحتى مبلغ إجمالي تراكمي لا يتجاوز 25 ديناراً باليوم، ما يجعل تجربة الشراء أكثر سهولة وبساطة. وذكر البنك في بيان له، أن المعاملة التي تزيد قيمتها على 10 دنانير، أو مجموع المعاملات الذي يتجاوز 25 ديناراً خلال اليوم فيتطلب الأمر إدخال الرقم السري الخاص بحامل البطاقة.

وبدأت شركة «كي نت» طرح خاصية «Tap “n” Go» على شبكة أجهزة نقاط البيع في الكويت، وسيتم وضع رمز على أجهزة نقاط البيع يدل بشكل واضح على توافر تقنية الاتصال قريب المدى «NFC»، وسيتوافر هذا الرمز أيضاً على البطاقات لتأكيد إمكانية استخدامها في المدفوعات من دون إدخالها في الجهاز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*