الإدارة التنفيذية تزور مركز التسجيل في سباق الوطني

يستمر التسجيل في سباق الوطني للمشي الثالث والعشرين حتى نهاية اليوم (الخميس07 ديسمبر). ويمكن للراغبين بالمشاركة التوجه إلى مركز التسجيل التابع للبنك الوطني بالقرب من المركز العلمي، وذلك من الساعة 1:00 ظهراً ولغاية 9 مساءً.
وقد قام الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام جاسم الصقر، والرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني – الكويت صلاح يوسف الفليج ونائب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني – الكويت ومدير عام مجموعة الخزانة في بنك الكويت الوطني سليمان براك المرزوق بزيارة إلى مركز التسجيل للاطلاع على الاستعدادات الأخيرة قبيل موعد الانطلاق يوم السبت الموافق 9 ديسمبر 2017.
وكان في استقبال الإدارة العليا فريق العلاقات العامة في البنك والموظفون المتطوعون، حيث اطلعت الإدارة على سير عمليات التسجيل في السباق والإجراءات التابعة له وما تشمله عملية التنظيم والتنسيق مع الجهات المشاركة.
وقال مسؤول فريق العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال التركي «إن البنك الوطني يواصل استقبال الدفعة الاخيرة من الراغبين بالمشاركة في سباق الوطني للمشي لغاية اليوم فقط وسط إقبال كثيف من المشاركين من مختلف الفئات العمرية»، مؤكداً أن الساعات الأخيرة قبيل انطلاق السباق تشير إلى أن الكويت ستشهد يوم السبت أكبر مهرجان رياضي يتم تنظيمه محلياً.
وأضاف التركي أن البنك الوطني أتم استعداداته النهائية ليوم السباق، كما أعد برنامجاً ختامياً حافلاً بالمفاجآت والجوائز القيمة على غرار كل عام، يتخلله سحب على سيارتين جديدتين من رينو إلى جانب جوائز نقدية قيمة ومفاجآت وسحوبات فورية للمشاركين.
ولفت التركي إلى جهود الجهات الداعمة لسباق الوطني للمشي، وفي مقدمتها الطوارئ الطبية ووزارة الداخلية إلى جانب الاتحاد الكويتي لألعاب القوى للهواة.
وستكون انطلاقة السباق عند الساعة 8:30 صباحاً مع الرجال ويتبعه عند 8:45 صباحاً سباق النساء من نقطة الانطلاق ذاتها في الجزيرة الخضراء والانتهاء في حديقة شاطئ الشويخ على شارع الخليج العربي بجانب مبنى الـKPC ذهابا باتجاه واحد فقط. وسيقوم فريق من المتطوعين بالبنك بتنظيم السباق والمتسابقين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*