الاختبار الأول لـ«البلوز»

يسعى تشلسي للاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي للدوري الانكليزي الممتاز، رغم المنافسة الشرسة المتوقعة من العديد من فرق المسابقة.
وتطمح العديد من أندية البطولة في الحصول على اللقب، لاسيما توتنهام، وصيف بطل النسخة الماضية، ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، اللذان أنفقا مبالغ باهظة لإبرام صفقات من العيار الثقيل، وكذلك ليفربول وأرسنال، اللذان يسعيان للعودة إلى منصة التتويج مجددا.
ومع ابتعاد المهاجم الأسباني دييغو كوستا عن حسابات كونتي، بالإضافة لإصابة صانع الألعاب البلجيكي إيدين هازارد، سيبدأ تشلسي مشواره في الموسم الجديد بقائمة غير مكتملة القوة، حسبما أكد كونتي وغاري كاهيل قائد الفريق.
ويستضيف تشلسي نظيره بيرنلي اليوم، حيث يتطلع لتجنب الكارثة الاخيرة في حملته للدفاع عن اللقب.
وقدم تشلسي بداية سيئة في موسم 2015 – 20166 ولم يتمكن من التعافي منها، وأنهى الموسم في المركز العاشر، حيث أقيل جوزيه مورينيو من تدريب الفريق في منتصف الموسم.
أدى هذا إلى تعيين الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي ويتوقع معركة كبيرة للدفاع عن لقبه هذا الموسم.
وقال كونتي: «هذا الموسم لن يكون سهلا. في هذا الدوري هناك على الأقل ستة فرق أقوياء للغاية ومستعدون للقتال للفوز بلقب الدوري وحجز مقعد في دوري أبطال اوروبا أو الدوري الأوروبي».

الاختبار الأول لهيدرسفيلد وبرايتون
وينتهي البحث الطويل لفريقي هيدرسفيلد وبرايتون عن المشاركة في الدوري الممتاز عندما يخوضان أولى مبارياتهما بالدوري اليوم.
ويحل هيدرسفيلد ضيفا على كريستال بالاس، في اول مشاركة له بالدوري منذ عام 1972.
ويخوض برايتون مباراته الأولى في الدوري الممتاز منذ 344 عاما عندما يستضيف فريق مانشستر سيتي المرشح لنيل لقب الدوري.
وقال كريس هويتون مدرب برايتون: «ستكون مباراة أولى صعبة للغاية، ولكن يتعين علينا مواجهتهم في مرحلة ما».

واتفورد يستقبل «الريدز»
ويستضيف واتفورد نظيره ليفربول، قام «الريدز» بتدعيم صفوفه في الصيف الحالي، حيث تعاقد مع الجناح الدولي المصري محمد صلاح نجم روما الإيطالي، بالإضافة للاعبين دومينيك سولانكي وأندرو روبرتسون، في ظل سعي الفريق لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1990.
ويحل ستوك سيتي ضيفا على إيفرتون، ويستضيف ساوثمبتون نظيره سوانسي، ويلعب وست بروميتش مع بورنموث.(لندن- د ب ا)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*