البحرين تستقبل المهتمين بقطاع التصميم الداخلي  

في إطار سعيها الدؤوب للارتقاء بسوق التصميم الداخلي المتنامي في دول مجلس التعاون الخليجي إلى آفاق جديدة، تطرح شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض قسمًا جديدًا متميزًا ضمن فعاليات معرض «إنتريرز» المقرر إقامته في مملكة البحرين.

ويقام معرض «إنتريرز» برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الموقر في الفترة من 24 إلى 26 أبريل 2018، وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض جبران عبدالرحمن: لقد قمنا بإعادة طرح هوية معرض الخليج للتصميم الداخلي والديكور والأثاث (Gulf Interiors) ليصبح معرض انتريرز (Interiors Expo).

وجاء هذا التغيير نتيجة لسنوات طويلة من الخبرة في السوق، عملنا من خلالها على تعزيز العلامات التجارية المحلية لدول مجلس التعاون الخليجي في قطاع التصميم الداخلي والديكور والأثاث. وبغض النظر عن الأذواق والأنماط المختلفة لمنازلنا أو مكاتبنا، فإننا جميعًا نعتبر هذا الاختلاف مجرد طريقة للتعبير عن رؤيتنا للتصميم الداخلي بشكل عام.

من جهته، قال مدير المعارض في شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض أحمد سليمان «لقد أطلقنا على القسم الجديد المبتكر في المعرض (إنتريرز شوبر) أو متسوقي منتجات التصميم الداخلي، ويعد هذا القسم بمثابة سوق لجميع المنتجات والخدمات المتعلقة بالديكور والأثاث والتصميم يتم فيه بيعها بأسعار مخفّضة».

وقال جبران عبدالرحمن: «يوفر هذا القسم للشركات الصغيرة والكبيرة والمصممين مكانًا مناسبًا لبيع منتجاتهم المتعلقة بالتصميم الداخلي مباشرة إلى 8500 زائر للمعرض».

وسوف يواصل معرض «إنتريرز» دوره الرائد كمنصة رائدة لعرض المنتجات الراقية والمبتكرة والعصرية للمساحات المنزلية أو التجارية. وسوف يشتمل المعرض على قسم للتجزئة، حيث يمكن للزوار اقتناء قطع الأثاث والمفروشات، وكذلك القطع الفنية والديكورية من جميع أنحاء العالم.

وأعلنت شركة أصباغ همبل، الراعي الاستراتيجي لمعرض إنتريرز، أنها سوف تستفيد من هذا المعرض المرموق للكشف عن مجموعة جديدة من منتجاتها من الدهانات.

وتعود بعض المواهب البحرينية مثل فاطمة الأنصاري للتصميم والتنفيذ، وشركة موبيليا أونو للمشاركة في المعرض وعرض خدماتهم ومنتجاتهم، كما يشارك لأول مرة نخبة من الشركات العالمية مثل ورلد تريكوت من فرنسا، وجي. كي. أسمنت من دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة تناتل للأثاث من المملكة العربية السعودية، وغيرها الكثير.

وأضاف جبران: «لقد شهدنا على مر السنين تزايد عدد المنتجات المشاركة في معارضنا، والتي تحمل شعار «صُنع في الخليج». وتشكل قطاعات الصناعات المبتكرة، بما في ذلك الأثاث والمواد والتصميمات اقتصادًا متناميًا في جميع أنحاء دول الخليج، كما أننا نشهد أيضًا في البحرين تزايد المواهب الإبداعية في قطاع التصميم الداخلي. إننا ملتزمون بدعم وتشجيع وترويج هذه المواهب المحلية من خلال معرض انتريرز، حيث يتيح المعرض لزواره فرصة التعرف على المنتجات المصنّعة والمصممة محليًا، إلى جانب العلامات التجارية العالمية، كل ذلك تحت سقف واحد – انتريرز».

ويمكن زيارة الموقع الافتراضي الجديد للمعرض عبر interiorsexpo.net.

جدير بالذكر أن معرض انتريرز يقام بالتزامن مع معرضين مهمين، هما معرض الخليج للبناء ومعرض الخليج للعقار، لتواصل المعارض الثلاثة تعزيز مكانتها الرائدة باعتبارها منصة العرض المتكاملة الوحيدة الموجهة إلى قطاعي الأعمال والمستهلك في قطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقار في منطقة الخليج الشمالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*