البلدية: تحرير 254 مخالفة إعلان وتحصيل 5300 دينار رسوم في «العاصمة»

قام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة بحملة تفتيشية خلال شهر أغسطس الماضي أسفرت عن تحرير 254 مخالفة وتحصيل رسوم بلغت 5300 دينار.

وشملت الحملة التفتيش على المحلات والأسواق المركزية والتعديات على أملاك الدولة والعقارات المخالفة للائحة البناء والسيارات المهملة.
وأوضح رئيس قسم إزالة المخالفات المهندس عبد الله جابر في بيان أنه «تم تكثيف الحملات التفتيشية بناء على تعليمات مدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عمار العمار من قبل مفتشي القسم»، مشيراً إلى أن «ما تم تحصيله من رسوم خلال أغسطس الماضي قد بلغ خمسة آلالف وثلاثمائة دينار».

وأضاف إنه «تم كذلك تحرير (254) محضر مخالفة إعلانات وتوجيه (39) إنذاراً ورفع وإزالة (35) إعلاناً، إلى جانب تحرير(122) محضر مخالفة أغذية وتوجيه (25) إنذاراً، فيما شملت مخالفات النظافة العامة وإشغالات الطرق تحرير (41) مخالفة إلى جانب وضع (55) ملصقاً للسيارات و(15) ملصق إزالة منشأة وإعطاء (10) تعهدات».

وأشار جابر الى أنه «تم توجيه (40) إنذاراً للمباني المخالفة وتحرير مخالفتين للعقارات المخالفة للائحة البناء بالإضافة إلى إعطاء (15) تعهداً، فيما تم الكشف على (95) عقاراً لإيصال التيار الكهربائي».

ولفت الى أنه «تم رفع وإزالة (3) تعديات على أملاك الدولة إلى جانب غلق (14) محلاً غلقاً إدارياً، وفتح محلين بشكل دائح».
وشدد جابر على أصحاب المحلات والمطاعم «ضرورة التقيد بلوائح وأنظمة البلدية حتى لا يقعوا تحت طائلة المساءلة القانونية»، مشيراً الى أن «الأجهزة الرقابية لن تتهاون في تطبيق القانون على المخالفين».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*