التضامن يتعادل مع الجهراء

تعادل الجهراء مع التضامن بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس في افتتاح الجولة الرابعة من منافسات دوري فيفا لكرة القدم، ليرفع بذلك الجهراء رصيده الى 7 نقاط متساوياً مع الكويت في المركز الاول مؤقتاً حتى نهاية لقاء الاخير اليوم أمام العربي، بينما يضيف التضامن نقطة الى رصيده ليصل الى نقطتين مع ختام اللقاء.
تقدم التضامن بهدفين في الدقيقتين 14 و34 عبر فيصل عجب، قبل ان يقلص محمد سعد العجمي الفارق بإحرازه الهدف الاول للجهراء في الدقيقة 38، ومن ثم يدرك محترف الجهراء موريس التعادل للاخير في الدقيقة 44 من زمن المباراة.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء، حيث نجح التضامن في فرض اسلوبه في النصف الاول من الشوط الاول محققاً اداء مميزاً بقيادة الثنائي فرحان سعد وحمد امان، اللذين قادا هجمات الفريق وصولاً الى المرمى عبر المهاجم العنيد فيصل عجب الذي نجح في ترجمة تلك السيطرة الى هدفين متتاليين. وكان خروج حمد أمان بداعي الاصابة بمنزلة العلامة الفارقة، حيث نجح الجهراء في العودة من خلال بسط سيطرته محققاً الهدف الاول عن طريق محمد سعد من تمريرة فيصل زايد فحولها الى داخل المرمى، ولم يضيع محترف الجهراء موريس وقتاً طويلاً حتى ادرك التعادل في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط.
وفي الشوط الثاني أثبت لاعبو الجهراء حضوراً مغايراً عن الشوط الاول من خلال السيطرة الميدانية، خصوصا على مستوى منتصف الملعب، وكان لفيصل زايد الدور الاهم في الربط بين الوسط والهجوم، ونجح في تهيئة العديد من الفرص لمهاجمي فريقه، الا ان التسرع وتألق الحارس وليد الرشيدي حالا دون ادراك الفوز.
ادار اللقاء الحكم ثامر العنزي وحازت قراراته رضا الفريقين دون اعتراضات تذكر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*