الخطيب الأفضل في الشهر الماضي

أعلن عضو اللجنة الانتقالية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات ثامر الصالح فوز محترف الفريق الأول بنادي السالمية السوري فراس الخطيب بجائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر، والتي اعتمدها الاتحاد تحت رعاية شركة فيفا للاتصالات، حيث تمنح الشركة الفائز بالجائزة مبلغ 500 دينار.
وأوضح الصالح أن الخطيب حصل على الجائزة بالتصويت، نسبة %51، فيما حصل لاعب القادسية الأردني أحمد الرياحي على المركز الثاني بنسبة %30، وجاء لاعب النصر مشعل فواز في المركز الثالث بنسبة %10، وتبعه لاعب الكويت طلال جازع في المركز الرابع بنسبة %9.
وبين أن اختيار اللاعب جاء من خلال تصويت أربع جهات، هي الجماهير عبر الصفحة الخاصة للاتحاد الكويتي لكرة القدم بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وعدد من الأقسام الرياضية بالصحف اليومية، والبرامج الرياضية التلفزيونية، إلى جانب سبعة مدربين من غير العاملين في الأندية أو الاتحاد في الوقت الحالي.
وشدد الصالح على أنه تمت مراعاة إجراء المسابقة بشفافية كاملة وتوفير مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع اللاعبين، حيث تقوم في البداية لجنة فنية تضم مدربين ولاعبين وطنيين سابقين بترشيح قائمة نهائية تضم 4 لاعبين للتنافس على الجائزة، على أن تقوم أربع جهات باختيار أفضل لاعب للشهر بالتصويت، وذلك من خلال منح جميع عناصر اللعبة من جمهور وصحافيين وإعلاميين ومدربين الفرصة للتصويت، لا سيما أن مشاركة هذه الجهات الأربع تعني في النهاية اختيار اللاعب الأفضل.
ووجه عضو اللجنة الانتقالية ورئيس لجنة المسابقات الشكر إلى الجماهير التي تفاعلت بقوة مع المسابقة، حيث صوت منهم عشرة آلاف وتسعمئة وستة وثلاثون صوتا للاعبين الأربعة، كما وجه شكره للأقسام الرياضية بالصحف اليومية والبرامج الرياضية التلفزيونية والمدربين الوطنيين.
واختتم عضو اللجنة الانتقالية رئيس لجنة المسابقات، تصريحه، موجها التهنئة إلى فراس الخطيب لحصوله على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، الذي سيتم تكريمه ومنحه الجائزة خلال مواجهة فريقه مع كاظمة السبت المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*