«الداخلية»: لن نسمح بتظاهرات «البدون»

 

فيما انتشرت دعوات عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية تحث «البدون» على التظاهر بالقرب من مستشفى الجهراء غدا، كشف مصدر أمني مطلع ان وزارة الداخلية لن تسمح لفئة المقيمين بصورة غير قانونية بتنظيم أي مسيرات أو تجمعات أو حشد أو تظاهرات أو اعتصامات أيا كانت طبيعتها وأهدافها ورسالتها في كل الميادين والساحات.
وطالب المصدر في تصريح لـ القبس «البدون» بالتعاون مع وزارة الداخلية حفاظا على الأمن العام وعدم مخالفة القوانين المرعية حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية.
وأكد حرص الدولة على حل القضية لينال كل ذي حق حقه وفقا لوضعه القانوني والثابت وثائقيا ومستنديا، موضحاً أن الداخلية سمحت لهم بحرية التعبير عن آرائهم وعرض مطالبهم وايصال صوتهم الى الجهات المعنية في الدولة في فترات سابقة.
واوضح ان التحريات أكدت ان هناك أيادي خفية وخلايا تعمل بتكتيك واضح وتخطيط منظم من أجل خلط أوراق قضية «البدون» واعاقة الحل الشامل لها، وهم من خططوا للتظاهرة «الجمعة»، وهؤلاء يقيمون خارج الكويت ويحرضون من هم بالداخل.
وأضاف ان فئة كبيرة ممن يدعون أنهم «بدون» يعلمون ان حل القضية يعني انكشاف أمرهم وفضح ادعاءاتهم ووقف استغلالهم لصفة «البدون» والحصول على المزايا، فعملوا على عرقلة الحل وخلط الأوراق حتى لا يقطع الطريق عليهم بالحصول على الجنسية الكويتية من خلال الطرق الملتوية وغير المشروعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*