“السعودية للكهرباء” بالمشاعر المقدسة تهدي الحجيج مظلات وعبوات مياه باردة

أهدى عدد من كوادر الشركة السعودية للكهرباء، حجاج بيت الله الحرام ، مظلات لتجنيبهم حرارة الشمس خلال تنقلاتهم بين المشاعر المقدسة، كما قدموا العديد من عبوات المياه الباردة لضيوف الرحمن ورش رذاذ الماء البارد عليهم ، خلال مرورهم بمنشآت الشركة المنتشرة في المشاعر.
وتأتي هذه المبادرة في إطار مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تطبقها الشركة ضمن برنامج التحول الاستراتيجي ، سعياً منها إلى تقديم المساعدة لضيوف الرحمن وتوجيه الحجيج إلى المواقع التي يرغبون في الوصول إليها بمشاركة الجهات المختصة، وتهدف إلى مشاركة المجتمع وتقديم التوعية والمساعدة لمزيد من التقديم والتعاون بين فئاته كافة وإنجاز الأهداف الوطنية.
يذكر أن الشركة السعودية للكهرباء جندت أكثر من 1570 مهندسًا وفنيًا وإداريًا لخدمة ضيوف الرحمن ، ودعم موثوقية الخدمة الكهربائية بالمواقع كافة بالمشاعر المقدسة، وذلك ضمن خطتها التشغيلية الكهربائية لحج هذا العام 1437هـ.
وتوقع خبراء الشركة زيادة الأحمال خلال موسم حج هذا العام ، مقارنة بالأعوام السابقة، حيث تم تنفيذ العديد من المشاريع الجديدة هذا العام لتصل قدرات التوليد المُتاحة بالمنطقة الغربية لخدمة ضيوف الرحمن20.123 ميجاوات ، مقارنة بـ 15.850 ميجاوات الموسم الماضي، بالإضافة إلى الاحتياطي الفوري الدوار البالغ 351 ميجا وات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*