السفير ثامر الجابر: نجاح موسم الحج بفضل الجهود الجبارة للمملكة قيادة وحكومة وشعباً

أشاد سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح بنجاح موسم الحج لهذا العام الذي يضاف إلى سلسلة نجاحات المواسم السابقة للمملكة العربية السعودية.

وأعرب الشيخ ثامر في تصريح صحافي اليوم عن الفخر والاعتزاز «لذلك التنظيم الرائع المتسم بالدقة والسلاسة الذي انعكست نتائجه على حجاج بيت الله الحرام بالراحة والطمأنينة والأمان».
وقال إن «ذلك لم يكن ليتحقق لولا الجهود الجبارة والمتابعة القريبة للقيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وحكومته والشعب السعودي الوفي الذين حباهم الله عز وجل شرف خدمة بيته العتيق ومسجد نبيه الكريم».

وأضاف الشيخ ثامر إن «السعودية دأبت عبر صفحات التاريخ على تذليل كل الصعوبات وتسخير جميع الإمكانات من أجل خدمة حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف والسهر على راحتهم»، مشيراً الى أن «ما تشهده المناطق المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة من تطوير دائم وغير مسبوق لهو أبلغ رد على المراهنين والمشككين الذين خابت ظنونهم في قدرة المملكة على تحقيق النجاحات تلو النجاحات أمام الزيادة الهائلة في أعداد الحجاج والزوار».

وأعرب عن شكره وتقديره «للخدمات المقدمة للحجاج الكويتيين من قبل الأشقاء في المملكة»، سائلا المولى جلت قدرته أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها ويجعلها دائما منارة عز وذخر للإسلام والمسلمين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*