الشاهين: مطلوب وزراء أكفاء

أوضح النائب أسامة الشاهين أن التطورات الاقليمية والتحديات الداخلية والخارجية القائمة تتطلب قدوم حكومة كفاءات وطنية على حجم هذه التطورات والتحديات الاستثنائية، وأن تكون متصالحة مع الدستور والشعب ونفسها كذلك، بما يحقق لها الاستقرار والنجاح المنشودين.
وشدد الشاهين على سياسة الحياد والإصلاح اتساقا مع توجيهات سمو أمير البلاد، مؤكدا أن جهود سموه في اعادة مسيرة التعاون والتكامل الخليجي إلى سابق عهدها محل احتفاء والتزام من الشعب الكويتي والشعوب الخليجية.
وأكد أن الكويت ليست طرفا في أي نزاعات أو توترات تتصاعد وتيرتها، ولكن أخذ جميع الاحتياطات الأمنية والدبلوماسية والصحية والغذائية واجب الحكومة، كما أن احاطة ممثلي الأمة بالتطورات دوريا واجب عليها.
وأشار الشاهين إلى أهمية مشاركة المجتمع المدني من جمعيات وخبرات وطنية في مساعدة الحكومة، ليشارك الشعب في اعباء المرحلة الراهنة تحت قيادة سمو الأمير.
من جهة أخرى وجه النائب أسامة الشاهين سؤالا برلمانيا إلى وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري عن تفاصيل المناطق التي خصصت لها مزارع على حدود الدولة لكل أسرة كويتية وذلك خلال فترة (5 أشهر) .
واستفسر عن المناطق التي خصصت لها هذه المزارع، والمساحة الإجمالية للمزارع، ومساحة المزرعة المخصصة لكل أسرة، وآلية توزيعها على الأسر، والجدول الزمني المعد لإتمام مشروع توزيع مزارع حدودية على الأسر الكويتية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*