الشباب السعودي ينفي بيان الـ«20 مليون ريال»

كشف نادي الشباب أن حسابه الرسمي عبر موقع «تويتر» تم اختراقه، نافياً إصدار أي بيان رسمي على لسان مجلس الإدارة بشأن تلقي مبلغ 20 مليون ريال من إدارة أهلي جدة، كاعتذار عن الملابسات التي صاحبت انتقال الحارس محمد العويس إليه.

وجاء في البيان المنسوب إلى إدارة الشباب أن إدارة النادي تلقت مبلغ 20 مليون ريال من رئيس الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل على اعتذاره الشجاع للنادي.

وكان النادي الأهلي أصدر بيان اعتذار لإدارة نادي الشباب عن واقعة ضم حارسه العويس، والمطالبة بالتسوية الودية بين الطرفين تضمن جميع حقوق نادي الشباب القانونية والمالية.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة أكد قيام الهيئة بإحالة قضية انتقال العويس من نادي الشباب إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لهيئة الرقابة والتحقيق.

ووجهت اتهامات لتركي الزهراني وكيل اللاعبين بتلقيه مبلغ من اللاعب تيسير الجاسم لاعب الأهلي حصل عليه من أحد أعضاء شرف النادي الأهلي، ليتم وضع هذا المبلغ في حساب العويس قبل أن يدخل اللاعب في الفترة الحرة، بخلاف ما قاله اللاعب نفسه خلال التحقيق معه.

وكان العويس رفض تجديد عقده مع الشباب، ووقع عقد انتقاله لصفوف الأهلي خلال الفترة الحرة من عقده في يناير الماضي، بعد محاولات لم يكتب لها النجاح من الأهلي لشراء عقده، في ظل اتهامات من إدارة الشباب لنظيرتها في الأهلي بأنها قدمت إغراءات للحارس كانت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*