«العليا لانتخابات الجامعة» دشنت تطبيق «جامعتنا» على الهواتف الذكية

دشنت اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016 – 2017 تطبيقا إلكترونيا خاصا لطلبة جامعة الكويت أطلقت عليه اسم «جامعتنا»، يمكن تحميله عبر أجهزة الهواتف الذكية، وذلك تزامنا مع فترة انتخابات الجامعة.

وقالت رئيسة اللجنة الإعلامية إسراء الكندري، إن اللجنة أخذت على عاتقها التواصل مع جميع الطلبة عبر أحدث وسائل التقنية الحديثة، وتلبية احتياجاتهم المختلفة بجميع الوسائل الممكنة، مبينة أن الهدف من فكرة هذا التطبيق هي تسهيل ايصال المعلومة بشكل سريع للطالب الجامعي من خلال تحميل برنامج معلوماتي متكامل عن جامعة الكويت، ما يجعل الطالب على دراية بأي معلومة يريد الحصول عليها من خلال دخوله على هذا التطبيق.

وكشفت أنه بإمكان طلبة الجامعة معرفة نتائج وتفاصيل انتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016 – 2017 عبر هذا التطبيق بشكل مباشر، حيث إنه سيتم ارسال جميع النتائج أول فأولا عن طريق التنبيهات في التطبيق، وسيكون الطالب على دراية بجميع الانشطة والفعاليات التي نظمتها ولاتزال تنظمها اللجنة العليا لانتخابات الجامعة لهذا العام.

وأوضحت الكندري أنه تم اختيار اسم التطبيق باسم شعار الحملة التي أعدتها اللجنة الاعلامية «جامعتنا»، التي تهدف الى تعزيز روح الزمالة الجامعية وغرس روح الانتماء للجامعة والاستمرار في العطاء للوطن.

وتابعت «نريد أن نصل بالرسالة إلى الطلبة من خلال المعلومات التي ستكون موجودة على التطبيق سواء كانت معلومات أكاديمية أو إرشادية، إضافة إلى جميع المعلومات العامة من أنظمة ولوائح الانتخابات ومعلومات عامة عن جامعة الكويت وبمختلف أقسامها العلمية».

وأشارت الكندري أنه تمت الاستعانة بطلبة كلية علوم وهندسة الحاسوب وكلية الهندسة والبترول المتميزين لإنشاء هذا التطبيق، فقد قامت الطالبة هديل العنزي بإنشاء التطبيق، والطالب ضاري الدويسان بعمل التصاميم المختلفه له، مشيرة الى أن الافكار الطلابية لعبت دورا كبيرا في تطوير هذا التطبيق المليء بالمعلومات الجامعية التي تفيد طلبة الجامعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*