القادسية يلتقي الصليبخات في… «التجربة الرابعة»

ينتظر الجهاز الفني لفريق كرة القدم الاول في نادي القادسية تحديد موعد المباراة الودية الرابعة للفريق استعداداً للموسم الجديد امام الصليبخات.

ومن المتوقع ان تقام المباراة غداً الاربعاء او السبت، وتسعى ادارتا الفريقين لايجاد ملعب للمباراة في ظل اخضاع ملعبيهما لأعمال صيانة.

ويستعد «الاصفر» بطل «دوري فيفا» في الموسم الماضي لخوض اول استحقاق له في الموسم بمواجهة قوية مع «الكويت»

حامل كأس الامير على لقب كأس السوبر في 23 من الشهر الجاري.

وكان «الاصفر» تغلب على الساحل 6-1 في ثالث تجاربه الاعدادية اول من امس على ملعب الشباب.

وانهى القادسية الشوط الاول متقدماً بثلاثية نظيفة أحرزها محمد الفهد وبدر المطوع وصالح الشيخ في الدقائق 12 و25 و43 على التوالي.

وفي الشوط الثاني، اضاف ثلاثية اخرى عبر ضاري سعيد 70 و سعود المجمد 72 و فيصل عجب 90.

وخاض القادسية المباراة بفريقين مختلفين تقريباً حيث أجرى المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش 10 تبديلات دفعة واحدة مطلع الشوط الثاني فأخرج كلاً من الحارس احمد الفضلي وعامر معتوق ورشيد سومايلا وخالد القحطاني وطلال العامر ومحمد الفهد وصالح الشيخ ورضا هاني وبدر المطوع واحمد الرياحي، ودفع بعلي جواد ومحمد خالد واحمد ابراهيم وعبد الرحمن العنزي وسعود الانصاري وعادل حمود ومنور المطيري وحمد العنزي وسعود المجمد وفيصل عجب ولم يبق من الفريق الذي بدأ المباراة سوى ضاري سعيد الذي خاض الشوط الاول كمتوسط الدفاع قبل ان يتحول الى مركزه المعتاد في الظهير الايمن في الشوط الثاني.

ودفع داليبور بالشاب منور المطيري العائد من رحلة دراسية في الولايات المتحدة غيبته عن الفريق لمدة 4 سنوات وظهر بمستوى لا بأس به، كما شارك المدافع احمد محمد ابراهيم بعد غيبة طويلة.

من جهته اشرك مدرب الساحل عبدالرحمن العتيبي تشكيلة ضمت مجموعة من العناصر الشابة والصاعدة مع اللاعبين الاساسيين لتحقيق الانسجام بينهم.

وفي اطار متصل، ينتظر الجهاز الطبي لـ «الاصفر» نتيجة الاشعة المقطعية لركبة اللاعب محمد القبندي والذي تعرض لاصابة خلال التدريبات اخيراً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*