«الكهرباء»: دعم واستثمار الطاقات الشبابية

كونا – قال وكيل وزارة الكهرباء والماء محمد بوشهري اليوم الأحد ان الوزارة تحرص على دعم الأنشطة التي تطور الطاقات الشبابية العاملة في الوزارة واستثمارها على أفضل وجه انسجاما مع التوجيهات السامية.
وأضاف بوشهري في كلمة له خلال احتفالية اقامتها الوزارة بمناسبة انطلاق الدورة الثانية لفريق (كفاءات) ان وزارة الكهرباء والماء حريصة على دعم الطاقات وتشجيع افكار الشباب بعيدا عن نمطية العمل بغية استغلال امكاناتهم الابداعية واستثمارها بما يعود بالنفع على المجتمع.
وشدد على ان رعاية الوزارة ودعمها للشباب يأتي انسجاما مع التوجيهات الاميرية السامية لرعاية الطاقات الشبابية ودعمها منوها بحرص الحكومة على إعطاء الشباب الكويتي الدور الأكبر من الاهتمام والرعاية.
ولفت الى ان حرص الحكومة واهتمامها برعاية الشباب يساهم بتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم وحثهم على التزود بالعلم ومناهل المعرفة باعتبارهم الاستثمار الافضل والثروة الحقيقية للبلاد.
ومن جانبها قالت المنسق العام ل(كفاءات) المهندسة زينب القراشي ان (كفاءات) استطاعت خلال دورتها الأولى تنظيم 20 مشروعا منها ندوات ومبادرات وحملات توعوية.
وأوضحت القراشي ان فريق كفاءات يضم 54 متطوعا عملوا خلال الدورة الاولى بكل جهد ومثابرة لافتة الى ان هناك نحو 1500 شخص استفادوا من أنشطة كفاءات خلال الدورة الفائتة.
وافادت ان حفل انطلاق الدورة الثانية شهد توزيع الاستمارات الجديدة على الراغبين في الانضمام لعضوية (كفاءات) مشيرة الى انه تم تخصيص جناح في الدور الارضي في مبنى الوزارة بهدف اتاحة الفرصة لاستقبال موظفي الوزارة الراغبين في التسجيل والانضمام لكفاءات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*