الكويت : الفريق المكراد: رجال الإطفاء جاهزون ومستعدون دائماً لتقديم الحماية اللازمة ودرء مخاطر الحوادث والكوارث

اكد مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد جاهزية رجال الإطفاء واستعدادهم الدائم لتقديم الحماية اللازمة ودرء مخاطر الحوادث والكوارث بمختلف أنواعها عن الوطن.
وقام المكراد يرافقه عدد من القيادات والضباط بجولة تفقدية مساء أمس شملت عددا من مراكز الإطفاء في المحافظات الست اضافة الى اطفاء المطار والاطفاء البحري.
واشاد المكراد انضباط رجال الاطفاء في جميع الظروف والمناسبات «وهم بعيدون عن أسرهم لدرء المخاطر بينما يتمتع بقية موظفي الدولة من غير العاملين بنظام النوبات بإجازة العيد مع أسرهم».
ونقل الفريق المكراد تهاني وتحيات وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وعبر المكراد عن إمتنانه للدور الحيوي الذي يقدمونه رجال الإطفاء عند تعاملهم مع مختلف الحوادث وما يقدمونه من تضحيات خلال عمل الواجب في سبيل حماية الوطن والمواطن والمقيم.
وذكر الفريق المكراد أن لهذه التضحيات والأعمال البطولية مكانة وتقدير عند القيادة السياسية وهي دائماً تلبي كل ما يحتاج اليه رجال الإطفاء لتحقيق الغاية والأهداف التي تحفظ الأمن الوطني من جميع المخاطر.
وتضمنت الجولة مراكز إطفاء المنقف ومبارك الكبير والمطار العسكري وجليب الشيوخ والجهراء الحرفي والصليبيخات والسالمية الجنوبي والسالمية للإطفاء البحري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*