الكويت والعربي.. قمة ملتهبة!

تتجه الانظار مساء اليوم الى استاد نادي الكويت الذي يشهد مواجهة حامية في الثامنة والعشرين دقيقة مساءً تجمع بين الأبيض وضيفه العربي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات دوري فيفا لكرة القدم التي انطلقت امس بلقاء التضامن والجهراء.

«الأبيض» لمواصلة التقدم
ويسعى الأبيض بقيادة مدربه الاردني عبدالله بوزمع الى تحقيق العديد من الاهداف في المواجهة، ويبقى في مقدمتها الفوز بالنقاط الثلاث لمواصلة مشوار الصدارة التي تبوأها الفريق منفرداً في الجولة السابقة إضافة الى الحفاظ على الاداء المتصاعد للفريق من مباراة لاخرى علاوة على مواصلة اتاحة الفرصة امام كل العناصر للبقاء على استعداد للمشاركة في التشكيلة الاساسية في حال تطلب الامر، وهو ما يتطلع اليه الجهاز الفني للابيض بشكل مستمر.
ومن المنتظر ان يعتمد المدرب على تشكيلته التي يسعى من خلالها الى التوازن المطلوب ما بين الدفاع والهجوم من خلال اللاعبين الذين يجيدون اداء الادوار الدفاعية والهجومية على حد سواء خاصة في منتصف الملعب ومنهم فهد العنزي، عبدالله البريكي، محمد كمارا، بينما تبقى الجبهة الهجومية في حالة جاهزية مستمرة في وجود كل من باتريك فابيانو المهاجم الصريح ومن خلفه الثنائي جمعة سعيد وطلال جازع، بينما يقود دفاعات الفريق حسين حاكم ومعه محمد البذالي، وفهد صباح وسامي الصانع.
ويفتقد الفريق اليوم لجهود محترفه السوري حميد ميدو للاصابة وهو نفس سبب غياب فهد حمود، بينما لم يتأكد موقف مصعب الكندري من المشاركة.

.. والاخضر لاستعادة الاتزان
وعلى الجانب الاخر، يتطلع المدرب الوطني محمد ابراهيم قائد الاخضر الى تحقيق فوزه الاول بالدوري في خطوة تكون بمنزلة الانطلاقة الحقيقية للفريق بالبطولة وذلك بعد ان اخفق في تحقيق اي فوز في اللقاءات الثلاثة السابقة للفريق ليكتفي بجمع نقطتين فقط من اللقاءات الثلاثة.
وعلى الرغم من امتلاك الفريق لجميع مقومات الفوز فإن الاخضر لم يظهر الاداء المطلوب لجماهيره في الفترة السابقة وذلك في ظل عدم وصول تركيز لاعبيه الى الدرجة المطلوبة ما دفع الجهاز الفني الى الدخول في معسكر تدريبي بدءاً من مساء امس الاول وذلك بحثاً عن توفير الاجواء المناسبة للاعبين قبل خوض المواجهة التي قد تكون حاسمة للعديد من الامور داخل النادي.
ويعتمد ابراهيم في تشكيلته على الرباعي المحترف وهم محمود المرضي، وكيتا وبوبي إضافة الى المصري شوقي السعيد مع العناصر المحلية المميزة بقيادة علي مقصيد، طلال نايف، عبدالعزيز السليمي، حسين الموسوي، أحمد ابراهيم وخلف أحمد.

العبكل: مواجهة صعبة
أكد مشعل العبكل المنسق الاعلامي للفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي على صعوبة المواجهة امام حامل اللقب وصاحب الصدارة، مؤكداً على جهوزية الاخضر للظهور بالشكل المطلوب لجماهيره، وذلك في ظل حالة التركيز التي يعيشها الفريق ومساعي الجهازين الفني والاداري لاعداد اللاعبين على النحو المطلوب سواء فنياً او نفسياً.
واضاف ان الاخضر سيفتقد لجهود الثلاثي سعود الجناعي، واحمد الصراف وعبدالله الشمالي للاصابة، بينما تبقى بقية العناصر جاهزة للمشاركة وفقاً لرؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد ابراهيم.
وشدد العبكل على ان الاخضر يسعى لتحقيق فوزه الاول لحصد نقاط المباراة والدخول في اجواء المنافسة على الصدارة بالشكل المطلوب.

الهاجري: نواجه فريقاً كبيراً
أكد محمد الهاجري مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت على اهمية اللقاء، مشيراً الى ان الكويت يواجه فريقا كبيرا يمتلك عناصر مميزة سواء على مستوى اللاعبين المحليين او المحترفين بالاضافة الى جهاز فني على اعلى مستوى وجماهير كبيرة تدعم الفريق بشكل مستمر.
واضاف ان اللقاء لا يخضع لأية حسابات سواء على مستوى الاستعدادات او ترتيب الفريقين، مشدداً على ان مثل هذه المواجهات تعترف فقط بمن يعطي في الملعب، مؤكداً ثقته في لاعبي الابيض للعبور بنقاط اللقاء الى بر الامان.
ولفت الهاجري الى ان الفوز سيكون بمنزلة انطلاقة حقيقية للابيض للابتعاد بصدارة الترتيب كخطوة للحفاظ على لقب الدوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*