اللواء الطراح متفقداً الإجراءات الأمنية في الأسواق والمجمعات: الوضع هادىء ومستقر

أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح خلال تفقده الإجراءات الأمنية في عدد من الأسواق والمجمعات التجارية أن «الوضع العام خلال الجولة كان هادئاً ومستقراً بين مرتادي تلك المجمعات من مختلف فئاتهم»، لافتاً الى أن «تعامل رجال الأمن مع الوضع كان على قدر كبير من الحرفية والمهنية».

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان إنه «في إطار المساعي التي تبذلها وزارة الداخلية لمتابعة الحالة الأمنية في البلاد خلال أيام العيد، وبتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد، ومتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، نفذ قطاع الأمن العام بقيادة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح جولة أمنية على عدد من الأسواق والمواقع التجارية في البلاد».

وأضافت إن «الجولة التي انطلقت في الخامسة مساء هدفت للاطمئنان على سلامة الإجراءات الأمنية المتبعة في المجمعات التجارية الكبرى وصالات الترفيه، وشملت محافظات: العاصمة، حولي، والفروانية. كما تجوّل اللواء الطراح ومرافقوه في عدد من الأسواق والمجمعات التجارية التي تشتمل عليها هذه المحافظات وهي: سوق شرق، الأفنيوز، ومجمع 360».

وأشارت الى أنه «رافق اللواء الطراح في الجولة مدير عام مديرية أمن محافظة حولي العميد عابدين العابدين، قائد منطقة الجهراء العقيد صلاح الدعاس، مدير أمن محافظة الفروانية العقيد محمد الدوسري، مساعد مدير عام مديرية أمن محافظة العاصمة العقيد ناصر العدواني، والمقدم جبري الجبري».

ودعت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني المواطنين والمقيمين إلى «مراعاة الضوابط الأمنية والاحتفال بالعيد دونما إخلال بالأمن حتى يشعر الجميع بالفرح والاطمئنان».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*