المطيري: بدء العمل في عيادتي مناظير الحبال الصوتية وعسر الهضم بمستشفى الفروانية

أعلن مدير مستشفى الفروانية الدكتور هاني المطيري «بدء العمل في عيادتي مناظير الحبال الصوتية وعسر الهضم في المستشفى»، مشيرا الى أن «الأطباء الزوار من الخارج عاينوا المرضى فيها منذ أول من أمس».

وفي تصريح صحافي أدلى به على هامش مؤتمر الكويت الأول لجراحة الحنجرة والأحبال الصوتية الذي ينظمه قسم الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى الفروانية تحت رعاية وزير الصحة الدكتور علي العبيدي، أكد المطيري أن «المؤتمر يهدف الى رفع مستوى الكفاءة لدى الأطباء وأخصائيي النطق والسمع والحرص على تبادل الخبرات»، مشيراً الى أن «هذا المؤتمر هو الأول من نوعه في هذا المجال على مستوى الكويت».

وبين أن «مستشفى الفروانية حريص كل الحرص على مواكبة آخر التطورات العالمية في مجال الطب، فضلا عن دعمه وتشجيعه لإقامة المؤتمرات وورش العمل التي من شأنها تطوير أداء الكوادر الطبية واطلاعهم على آخر المستجدات العلمية في المجال الطبي بمختلف تخصصاته»، مؤكدا أن «هذه المؤتمرات تمثل ركيزة أساسية للنهوض بالخدمات الصحية في البلاد»، ومشيدا في الوقت ذاته «بدعم وزير الصحة الدكتورعلي العبيدي ووكيل وزارة الصحة الدكتور خالد السهلاوي لتذليل كل العقبات أمامنا لتقديم أفضل خدمة للمرضى والمراجعين».

بدوره، أكد رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى الفروانية الدكتور حمود العروج أن «المؤتمر شهد مشاركة استشاريين من مختلف دول العالم، ومنها الولايات المتحدة وكندا وايطاليا والهند والسعودية والإمارات»، مشدداً على «أهمية المؤتمر كونه يناقش إحدى المشكلات الأكثر شيوعاً وهي أمراض الحنجرة ومشاكل الصوت، وذلك لتشكيلها عائقاً نفسياً واجتماعياً، فضلا عن تأثيرها على صحة المرضى».

وأوضح أن «فعاليات المؤتمر تشمل محاضرات وحلقات نقاشية وعلمية وورش عمل تضم أصحاب الخبرة والاختصاص بهدف تسليط الضوء على آخر ما توصلت إليه الأبحاث والدراسات العلمية في هذا المجال».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*