Loyalist forces stand guard on a main road in the Mansoura residential district of Yemen's second city of Aden after they pushed Al-Qaeda out of parts of the southern city on March 30, 2016 in a new drive against the jihadists, military sources said. Troops and militia retook the central prison and deployed on main roads across the Mansura district after a three-hour gunbattle with the jihadists, the sources said. / AFP / SALEH AL-OBEIDI

المقاومة الشعبية اليمنية تسيطر على مواقع مهمة لمليشيات الحوثي وصالح بتعز

تمكنت المقاومة الشعبية بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء الخميس (29 سبتمبر 2016)، من التقدم والسيطرة على مواقع مهمة لمليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح. 
وذكر مصدر في المقاومة بالمحافظة أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجانبين في الجبهة الغربية للمدينة، وتمكن خلالها رجال المقاومة من التقدم والسيطرة على مواقع مهمة لمليشيات الحوثي وصالح أبرزها (التبة السوداء، وتبة الخلوة، وجبل المنعم) وهي مواقع مطلة على منطقة “الربيعي”، كما تمكنوا من السيطرة على أجزاء واسعة من منطقة “مدارات” القريبة من مقر اللواء (35). 
وقال إن رجال المقاومة هاجموا أيضا مواقع مليشيات الحوثي وصالح في الأطراف الشمالية لمنطقة “الزنوج” شمال المدينة، وتمكنوا من السيطرة على “تبة الكمبتين” آخر مواقع المليشيات في المنطقة، واقتربوا من مواقع المليشيات في “جبل وعش” الإستراتيجي، مضيفا إن التقدم الذي حققه رجال المقاومة الشعبية جاء بمساندة من طيران التحالف العربي الذي استهدف مواقع مليشيات الحوثي وصالح بعدة غارات جوية في (تبة الضنين، وتبة ياسين، والتبة السوداء، وجبل المنعم) غرب المدينة، بالإضافة إلى معسكر اللواء 22 في منطقة الجند شرق المدينة. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*