المهاجم «ريفاس» يشارك رسمياً في تدريبات الهلال

وصل اللاعب الفنزويلي غيلمين ريفاس للعاصمة السعودية الرياض أمس تمهيداً لانضمامه إلى صفوف فريق الهلال السعودي لكرة القدم، بدءاً من الموسم الجاري.

وحصل الهلال على خدمات ريفاس، لمدة عامين مع أفضلية التجديد لعام ثالث، يوم الإثنين الماضي.

وكان ريفاس قد سبق له اللعب في الدوري السعودي عبر بوابة نادي اتحاد جدة.

والتقطت عدسات المصورين ريفاس برفقة فهد المديد، منسق الفريق، الذي غادر معه مطار دبي بالإمارات إلى الرياض.

وحرصت جماهير الهلال على التقاط الصور التذكارية مع ريفاس والترحيب به بحفاوة كبيرة.وأعرب المهاجم الفنزويلي عن سعادته بالانضمام لصفوف الهلال، مؤكداً جاهزيته لخوض المباريات.

وأرجع ريفاس، في تصريحات صحافية أدلى بها سبب انضمامه للهلال إلى أفضلية العرض الذي تقدم به مسؤولو النادي.

وأوضح ريفاس أن انضمامه إلى الهلال جاء باقتناع كبير لما يتمتع به الفريق من جماهيرية، وإمكانيات مميزة تساعده على تحقيق الألقاب.

وتابع: الهلال كان يعجبني منذ أن كنت لاعباً في صفوف الاتحاد، إنه فريق رائع، وأتمنى مساعدتهم والتسجيل في المباريات القادمة.

وواصل: وكيل أعمالي سألني عن سبب موافقتي على عرض الهلال سريعاً، أخبرته أن الفريق يمتلك لاعبين لديهم إمكانيات مميزة وقدرات عالية.

واختتم ريفاس حديثه، مشيراً إلى رغبته في إسعاد الجماهير والوصول مع الهلال إلى النهائي الآسيوي، وتحقيق اللقب فضلاً عن الإنجازات المحلية.

ويحتل الهلال المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف خلف الباطن (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد. ويواجه الهلال نظيره أحد غد السبت، ضمن منافسات المرحلة الثالثة بالدوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*