النادي الكويتي للمعاقين يكافئ لاعبه المطيري بـ 30 ألف دولار على «ذهبية الـ 100 متر جري»

أعلن النادي الكويتي الرياضي للمعاقين اليوم الأربعاء أنه سيمنح اللاعب أحمد المطيري مكافأة قدرها 30 ألف دولار بعد فوزه بذهبية مسابقة 100 متر جري على الكراسي المتحركة ضمن دورة الألعاب البارلمبية المقامة حاليا في (ريو دي جانيرو) بالبرازيل.

وقال رئيس النادي شافي الهاجري في تصريح صحافي إن هذه المبادرة تأتي تشجيعا للبطل المطيري الذي رفع علم الكويت في هذا المحفل الرياضي الكيير وحقق رقما قياسيا أولمبيا جديدا في السباق بزمن قدره 16 ثانية و16 جزءا من المئة من الثانية بعد نيله بطولة العالم الأخيرة بقطر.

وأشاد الهاجري بالأداء القوي والمستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب المطيري خلال الدورة التي تعد الأهم على الإطلاق في رياضة المعاقين، مؤكدا مواصلة دعم النادي ورعايته له، لاسيما وأنه شاب وأمامه مستقبل حافل لتحقيق المزيد من الانتصارات لبلاده في الاستحقاقات المقبلة.

وشدد على أن النادي سيعمل بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة على إعداد أبطال آخرين لاسيما من فئة الشباب لمواصلة الإنجازات التي اعتاد أبطال النادي على تحقيقها في المحافل الدولية الكبرى.

وكان البطل المطيري أحرز الميدالية الذهبية في لعبة ألعاب القوى 100 متر جري كرسي متحرك في الدورة البارلمبية يوم السبت الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*