الهيئة العامة للرياضة تعلن جاهزية دخول العائلات لـ”الجوهرة” واستاد “الملك فهد”

أعلنت الهيئة العامة للرياضة، جاهزية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، واستاد الملك فهد الدولي بالرياض، واستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، لاستقبال العائلات؛ بدءاً من الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقالت الهيئة اليوم: دخول العائلات في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة)؛ سيكون عبر البوابات الخارجية رقم 3 و6 مروراً بالممرات الداخلية رقم 1 و6؛ حيث تم تخصيص الطابق الخامس (العلوي) كاملاً لهذه الفئة بسعة إجمالية قدرها 14000 مقعد.

وتابعت: دخول العائلات لاستاد الملك فهد الدولي بالرياض سيكون من جهة “المنصة” من خلال البوابات الخارجية أرقام 7 و8؛ حيث تم توزيع المقاعد المخصصة لهم في جهتين “الشمالية” عبر البوابات 2 و3 و4، و”الجنوبية” من خلال البوابات 40 و41 و42.

يُذكر أن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة)، سيشهد أول حضور للعائلات في الملاعب السعودية خلال إقامة مباراة فريقيْ الأهلي والباطن غداً، ضمن منافسات الجولة الـ17 للدوري السعودي للمحترفين.

فيما سيشهد استاد الملك فهد الدولي بالرياض حضور العائلات للقاء الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد بعد يوم واحد فقط من الحضور الأول للعائلات في الجوهرة؛ أي في الـ13 من يناير.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*