بالصور.. رولز رويس تعرض سيارة مزينة بالخط العربي في معرض دبي الدولي للسيارات

عرضت شركة “رولز رايس” سيارة فانتوم الجديدة، التي وصفتها بأنها الأكثر فخامة في العالم، وذلك في معرض دبي الدولي للسيارات لتنطلق إقليمياً أمام الجمهور العام إلى جانب سيارة جوست بنسخة روح الخط العربي وداون بلاك بادج.

رولز-رويس فانتوم

تتميز سيارة فانتوم الجديدة بهندسة الهيكل المصنوع بالكامل من الألمينيوم المعروفة بـ”بنية الرفاهية”، كما تتميّز السيارة بوزن أخفّ، وصلابة أكبر، ومزيد من الصمت كما أنّها أكثر تطوّراً على صعيد التكنولوجيا وترتقي بتجربة “التحليق على بساط الريح” إلى مستويات جديدة.

ومن اللمسات الجمالية الأساسية التي يتميّز بها تصميم فانتوم الجديدة، “الغاليري” وهو مفهومٌ يعيد ترجمة لوحة العدادات بأسلوب عصري وأنيق جداً. وفي سابقة من نوعها في قطاع صناعة السيارات، وضعت الشركة لوحاً زجاجياً مقوّى من قطعة واحدة يمتدّ على طول لوحة العدادات لتوفّر بذلك رولز-رويس مساحة لعرض الأعمال الفنية المصمّمة حسب الطلب معزّزة إمكانات التخصيص لمالكي سيارات فانتوم الجديدة.

جوست بنسخة “روح الخطّ العربي”

تتميّز سيارة رولز-رويس جوست بنسخة “روح الخط العربي” المصممة ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب بلمساتها التصميمية المُستلهمة من فنّ الخط العربي العريق حيث تبدو الكلمات مسكوبة في قوالب تمنحها شكلها الانسيابي النهائي فتشكّل صوراً فنية. وقد اختيرت عبارة السير هنري رويس الشهيرة “خذ أفضل ما تجد واجعله أفضل. وإن لم تجده ابتكره” لتزيّن الواجهة الأمامية في المقصورة في رسم دقيق مشغول باليد على شكل روح السعادة، والذي أبدع في تصميمه الخطاط العربي العالمي خالد الساعي.

داون بلاك بادج

تطلّ داون بلاك بادج في معرض دبي الدولي للسيارات باللون الأحمر الكرزي، وتبرز كمساحة اجتماعية فخمة تسمح بالاستمتاع بأجمل النزهات المسائية مع سقف مفتوح. تجسّد هذه السيارة التعبير الأرقى والأقوى للسيارة الفخمة المكشوفة وقد أُعطيت بعداً حسياً غامضاً جديداً من خلال مجموعة من التعديلات واللمسات الخاصة التي تعكس هوية بلاك بادج وتصميمها. ويأتي هذا الإصدار ليكمل “ثلاثية سيارات بلاك بادج” التي استقطبت جيلاً جديداً من العملاء المبتكرين والمبدعين والمتمرّدين على التقاليد والقيود.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*