بالفيديو.. فاطمة الصفي: لست مغرورة وأقدر الجميع

الاذاعي الفنانة فاطمة الصفي للحديث عن عدة موضوعات شائكة وآرائها الفنية، حيث لفتت في البداية الى ان الاعتراض على ان الفن الكويتي لا يمثل الواقع غير صحيح، وقالت: هناك الكثير من الحالات الفردية ولكن في نفس الوقت لا نبرز الحالات السلبية، كما ان البعض ينتقد المسلسل لانهم لم يفهموه، ولكن لكل مسلسل ظروفه وأحداثه.

وعن عاداتها الشخصية ومبادئها الملتزمة بها، قالت: اذا التزمت ووقعت على العقد لا أغير كلمتي، كما انني لا اصدق من ينقل لي ما يقال عني، مستدركة: كل شيء عندنا سواء قصص او مواهب ولكن يفترض على المخرج حين يقرأ النص اذا تذكر شخصية تشبهني الا يجعلني امثل نفس الشخصية حتى لا تتشابه الشخصيات التي اقدمها، مشيرة الى ان من المخرجين المفضلين عندها منير الزعبي وعيسى ذياب ومن الكتاب هبة حمادة وانفال الدويسان وفهد العليوة، اما من زملائها في الاعمال فالفنانة القديرة سعاد عبدالله وحمد اشكناني وعلي كاكولي وبشار الشطي ويعقوب عبدالله وهبة الدري والهام الفضالة وبثينة الرئيسي وصمود، مؤكدة ان العمل لا علاقة له بذكر او أنثى وانما بتربية كل إنسان والأريحية في التعامل.

أما عن «الأبديت» الذي قامت به في حياتها فقالت انه هو اتخاذها قرارا جديدا في حياتها كل عام، مشيرة الى ان هذا عامها الـ 63 وقد اختصته بوفاء الأصدقاء، فهي تمتلك صديقات من الطفولة

وعن مغامراتها الكبيرة، لفتت الى رحلاتها في طرق وعرة في بلجيكا وسفراتها التي يخافها اغلب اصدقائها، ذاكرة قصة رحلتها مع فرح في 45 يوما من المغامرات، مشيرة الى محبتها للسينما والسيارات.

واختتمت فاطمة بالتأكيد على انها ليست مغرورة ابدا كما يشاع بل على العكس تقدر الجميع وتثمـــن معرفــــة الآخرين. ويذكر ان برنامج «أبديت» من إعداد نايف النعمة وصالح الدويخ وتقديم ايمان نجم وعبدالله دشتي وإخراج جابر الجاسر ومشاري المناور وتنفيذ علي البلوشي وتنسيق فاطمة القلاف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*