بروميتش يقيل رئيس النادي ونائبه بعد الخسارة من تشلسي

 أعلن نادي وست بروميتش ألبيون إقالة جون وليامز رئيس النادي ونائبه مارتن جودمان بعد نتائج ضعيفة للفريق دفعت به إلى منطقة الهبوط في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وقال النادي المملوك لجهات صينية إن مارك جنكينز سيحتفظ بمنصبه كمدير تنفيذي بعدما كان كلف مؤخرا بالإشراف على شركة وست بروميتش البيونالقابضة التي تسير أمور النادي. وقال متحدث باسم النادي «نقدم الشكر لجون ومارتن على الجهود التي بذلاها منذ تعيينهما ونتمنى لهما كل التوفيق في المستقبل».

وقال جنكينز الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي لمدة 14 عاما «هناك الكثير من العمل لكن الأولوية الآن هي إنقاذ باقي مباريات الموسم».

ويتذيل وست بروميتش البيون جدول الترتيب برصيد 20 نقطة من 27 مباراة جمعها بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 11 وخسارة 13 مباراة من بينها آخر ثلاث مباريات في الدوري.

قدم الفريق في بداية الموسم أداء لافتا حيث فاز في أول مباراتين قبل أن تغيب عنه الانتصارات في 20 مباراة. وأقال النادي المدرب توني بوليس وحل مكانه المدرب آلان باردو في نوفمبرالماضي.

وكان تشلسي حامل اللقب الموسم الماضي، قد استعاد نغمة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين، اثر تغلبه على وست بروميتش البيون متذيل الترتيب 3-0 في ختام المرحلة 27 من بطولة انجلترا لكرة القدم امس الاول. وبذلك استعاد تشلسي المركز الرابع رافعا رصيده الى 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الثالث و3 نقاط عن مانشستر يونايتد علما بأنه سيلتقي الاخير في الجولة المقبلة بعد اسبوعين على ملعب اولدترافورد. اما وست بروميتش البيون فبقي في المركز الاخير وله 20 نقطة وبات يتهدده خطر الهبوط الفعلي.

ولا شك ان من شأن هذا الفوز ان يخفف الضغوط عن كاهل مدرب تشلسي الإيطالي انطونيو كونتي اقله مرحليا بعد النتائج المخيبة في الآونة الاخيرة.

وخاض مهاجم تشلسي الجديد الفرنسي اوليفييه جيرو القادم إليه من جاره ارسنال خلال سوق الانتقالات الشتوية المباراة اساسيا ولعب الى جانبه الاسباني بدرو والبلجيكي هازار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*