بعثة الحج الكويتية: عيادات البعثة استقبلت 204 من الحالات وحجاجنا بخير

كونا – كشف رئيس فريق الخدمات الطبية لبعثة الحج الكويتية الدكتور مبارك فهد العجمي اليوم الجمعة عن استقبال 204 حالات من الحجاج الكويتيين في عيادات البعثة مطمئنا في الوقت ذاته بأن جميع الحجاج بخير وعدم وجود أي أمراض معدية بينهم.
جاء ذلك في تصريح صحافي للعجمي بعد زيارة رئيس البعثة الطبية بمكتب شؤون حجاج دولة البحرين الدكتور إبراهيم العبيد إلى مقر بعثة الحج الكويتية وجولته برفقة مجموعة من الأطباء على العيادات والصيدلية حيث أشادوا بالتجهيزات عالية المستوى لعيادات البعثة الطبية لدولة الكويت.
وأشار العجمي إلى وجود أربع عيادات تابعة للفريق الطبي لتقديم الخدمة للحجاج مجهزة بالكامل ممثلة بعيادتين للرجال وللنساء وتحتوي كل عيادة على غرفة ملاحظة يتوفر فيها جهاز للضغط وجهاز لفحص الحرارة وفحص السكري كما تحتوي أيضا على أسرة للمرضى.
كما لفت إلى وجود غرفة للعمليات الصغرى وعمل الغيارات وخياطة الغرز وكذلك غرفة لإنعاش القلب وصيدلية إضافة الى وجود عدد من فنيي الطوارئ الطبية وسيارتي إسعاف للحالات الطارئة.
وأوضح العجمي ان فريق الخدمات الطبية ببعثة الحج الكويتية يضم التخصصات الطبية العلاجية المختلفة إلى جانب أطباء صحة وقائية ومفتشين صحيين وفنيي طوارئ طبية وأعضاء الهيئة التمريضية وصيادلة وفنيي صيدلة وإداريين.
وأفاد بأن فريق الخدمات الطبية ببعثة الحج الكويتية والكادر الطبي المرافق لحملات الحج الكويتية سيقدمون الرعاية الصحية المطلوبة لجميع حجاج الكويت طوال فترة أداء المناسك وحتى عودتهم للكويت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*