بلدية #الجهراء كشفت عن إنجازاتها لشهر #نوفمبر


• م. محمد العرادي: غلق 13 محل تجاري ولا تهاون في المساس بصحة وسلامة المستهلك.

كشفت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية و قسم ازالة المخالفات التابع لمكتب مدير فرع بلدية محافظة الجهراء بتحقيق عدد من الإنجازات خلال شهر نوفمبر حيث أسفرت الحملات التي قام بها المفتشين والمفتشات عن غلق 13 محل .

وفي هذا السياق أوضح مدير فرع بلدية محافظة الجهراء م.محمد العرادي بأن الحملات اليومية للمفتشين بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية أسفرت عن غلق محل تجاري و كشك في احد المجمعات التجارية في حين قام المفتشون بقسم ازالة المخالفات ومن خلال حملاتهم بإغلاق 2 سوق مركزي ،3 مطاعم ، 4 أكشاك ، مقهي وبقالة بالسكن الخاص .

وشدد العرادي على القائمين على مراكز بيع المواد الغذائية بالتقيد بالاشتراطات الصحية التي تضمنتها لائحة الأغذية وإصدار التراخيص اللازمة من البلدية أو تجديدها مشيرا إلى أن المفتشين والمفتشات التابعين للإدارة سيتصدون للتجاوزات والمخالفات باتخاذهم الإجراءات القانونية بحق المخالفين سواء بتحرير المخالفات أو بالغلق الإداري وذلك من خلال حملاتهم الميدانية المتواصلة لضمان صحة وسلامة المواد الغذائية التي تقدم للجمهور.

ولفت إلى أن الحملات التفتيشية ستتواصل و ستشمل كافة منافذ بيع وتداول المواد الغذائية ، للتأكد من التزام أصحابها بقوانين وأنظمة البلدية ومدى استيفاء مؤسساتهم الغذائية والعاملين فيها للاشتراطات الصحية مؤكدا على عدم التهاون في المساس بصحة وسلامة المواد الغذائية التي تؤثر سلبا على المستهلك .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت المواطنين و المقيمين بعدم التردد في حال وجود أي شكوى تتعلق بالعمل البلدي الاتصال بالخط الساخن 139 أو التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الإجتماعي kuwmun@ و الذي يعمل على مدار الساعة حيث سيتم التعامل معها مباشرة وفقا للوائح و أنظمة التي تشرعها البلدي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*