«بلدية الفروانية»: غلق 14 محلًا إداريًا في الحساوي

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات التفتيشية التي يشنها فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية على المحلات التجارية لرصد أي مخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها على الفور مشيرة إلى أن الحملة التفتيشية التي شنها الفريق على المحلات التجارية بمنطقة الحساوي أسفرت عن غلق 14 محلا إداريا.

ومن جانبه أكد رئيس فريق الطوارئ بالفروانية أحمد الشريكة بأن الجولة التي نفذها مفتشو الفريق على المحلات التجارية بمنطقة الحساوي جاءت لتطبيق اللوائح وأنظمة البلدية على المخالفين لاشتراطات لائحة المحلات التي وضعتها البلدية بهذا الخصوص.

وأشار الشريكة إلى أن مفتشي الفريق سيكثفون حملاتهم الميدانية لتفعيل الرقابة ، مشيرا إلى أن المفتشين قاموا بغلق 14 محلاً غلقا إداريا إلى جانب تحرير 14 مخالفة اشتملت على فتح وإدارة محل قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية.

وناشد الشريكة أصحاب المحلات التجارية الالتزام بكافة اللوائح والاشتراطات التي سنتها البلدية فضلا على التقيد بالمساحات المخصصة لهم وعدم فتح وإدارة أي محل قبل الحصول على التراخيص من قبل البلدية حتى لا يعرضوا أنفسهم للمخالفة والغرامة ، مشيرا إلى أن المفتشين سيطبقون القانون بكل حزم على المخالفين لافتا إلى إنه سيتم غلق المحل إداريا في حال استغلال أي مساحة قبل الحصول على ترخيص.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*