«بنك وربة» يطرح «السنبلة» حسابًا ووديعة في 2018.. بمزايا وجوائز إضافية مع أعلى عوائد سنوية

على وقع النجاح الذي حققه في العام الماضي، يجدد بنك وربة حساب «السنبلة» في 2018، بخصائصه المميزة، بعد ما أصبح حسابًا ووديعة في 2017، حلول استثمارية متوافقة مع أحكام الشريعة مبنية على أساس الوكالة بالاستثمار وفق نظام الادخار.

أعلى عوائد

ويمنح «السنبلة» أعلى عوائد متوقعة في الكويت تصل إلى 3% توزع بشكل شهري أو عند الاستحقاق، كما يمكن لعملاء بنك وربة فتح وديعة السنبلة عبر خدمة وربة أونلاين.

وتشجيعًا من بنك وربة لعملائه في العام الجديد؛ رفع بنك وربة الجوائز السنبلة الشهرية من 30 ألف دينار إلى 50 ألفا إضافة إلى تغيير نمط السحوبات من سحوبات شهرية في نهاية الشهر إلى 5 سحوبات كل أسبوع بإجمالي 5 آلاف دينار، و4 سحوبات في نهاية الشهر، فضلا عن زيادة عدد الفائزين شهريًا من 13 فائزًا إلى 24 فائزًا.

وتتوافر وديعة «السنبلة» للأفراد بالدينار الكويتي فقط بحد أدنى 5 آلاف دينار، ويمكن فتحها على فترات متعددة تمتد من شهر حتى 12 شهرًا، و24 شهرا.

كما يحصل المودع على فرصة لدخول سحب السنبلة الشهري مقابل كل ألف دينار بالوديعة، عند إتمام شهر كامل.

[c6139a8c-c43e-4124-a640-7a0d832a0124]

مزايا إضافية

ويمكن حساب أو وديعة «السنبلة» العملاء من إصدار وتجديد مجاني لبطاقة فيزا Platinum  أو Signature  بنظام السداد الكامل، أو طلب التمويل الوافي مقابل حجز مبلغ الوديعة.

هذا وعند ايداع مبلغ 30 ألف أو أكثر بالسنبلة حسابا أو وديعة، يحصل المودع على مزايا شريحة الصفوة التي من  بينها مدير علاقات عملاء شخصي، نسبة أرباح تنافسية على التمويل الشخصي ، وخدمات وربة يمناك للكونسيرج إضافة إلى خدمة إيقاف السيارات.

شروط وأحكام

يحق لكل عميل كويتي أو غير كويتي يبلغ من العمر 21 سنة وأكثر فتح حساب السنبلة، أما بالنسبة لحسابات القصر فسوف تطبق عليهم الإجراءات الخاصة والمعتمدة في بنك وربة لفتح حساب القاصر.

يجب أن يكون قد مضى على إيداع المبلغ في حساب السنبلة شهر كامل قبل الشهر الذي سيتم فيه السحب على الجوائز.

لا يوجد أي قيود على سحب أو إيداع المبالغ في حساب السنبلة ولا تفرض أي رسوم عند إغلاق الحساب.

يمكن فتح الحساب من خلال زيارة العميل إلى بنك وربة مع البطاقة المدنية الأصلية وتكون صالحة أو يمكن فتح الحساب عن طريق خدمة وربة أونلاين للعملاء الحاليين فقط.

يحصل كل عميل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك  يتم إيداعها في حساب السنبلة (وفرصة مقابل كل 1000 د.ك. في وديعة السنبلة) وتحسب الفرص على أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر ولا يوجد حد أعلى للمبلغ «كلما أودع العميل أكثر سوف يحصل على فرص أكثر لربح الجوائز الأسبوعية أو الشهرية».

السحب سوف يتم بطريقة إلكترونية وبحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة.

يحتفظ البنك بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام وعدد مرات السحوبات، والجوائز وهيكل تنظيم الجوائز وانضمام أي شريحة جديدة من العملاء إلى السحوبات على الجوائز بما في ذلك معايير الاستحقاق بمطلق تقديره، وذلك من خلال إرسال إخطار مسبق إلى العملاء المودعين في حساب السنبلة بمدة لا تقل عن شهر عبر أية وسيلة اتصال أو إعلانية وفقا لما يعتبره البنك مناسبًا.

السحب الأسبوعي يقام كل يوم خميس ويعكس أيام العمل الرسمية في الأسبوع، في حال صادف الخميس إجازة رسمية يتم ترحيل السحب إلى أول يوم عمل بعده.

السحب الشهري يكون في أول يوم خميس من بداية كل شهر (بشرط أن يصادف يوم عمل رسمي).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*