«بورصة الكويت»: مزاد لبيع 5.052 في المئة من رأس مال «زين» في 27 الجاري

أعلنت بورصة الكويت عن عقد مزاد لبيع 218.616.405 سهم من شركة الاتصالات المتنقلة «زين» يوم 27 من نوفمبر الجاري ما يعادل نسبة 5.052 في المئة من رأس مال الشركة بسعر ابتدائي قدره 440 فلسا كويتيا للسهم الواحد.

وقالت البورصة في افصاح على موقعها الالكتروني، اليوم الاثنين، إن اجمالي قيمة الصفقة يبلغ 96.19 مليون دينار، موضحة أن المزاد سيخضع لبعض الشروط.

وأضافت ان من هذه الشروط ان يودع من يرغب في دخول المزاد شيكا مصدقا بقيمة 10 في المئة من قيمة الصفقة في موعد أقصاه الساعة التاسعة والنصف صباحا في يوم عقد المزاد.

وأوضحت انه تم الاتفاق بين شركة مجموعة الأوراق المالية «طرف بائع» لمصلحة شركة الثمار الدولية ومجموعة العوائد الوطنية للتجارة العامة والمقاولات وشركة درة النور للتجارة العامة والمقاولات وشركة الشرق القابضة وعذبي سالم العلي الصباح وعلي سالم العلي الصباح وشركة مجموعة الأوراق المالية لمصلحة شركة نهوض التنمية للتجارة العامة و المقاولات «طرف مشتري».

ولفتت إلى ان المزايدة ستبدأ تمام الساعة 12.55 ظهرا في اليوم المذكور في قطاع عمليات التداول في مبنى البورصة وسوف يرسى المزاد في تمام الساعة 1.10 ظهرا في اليوم ذاته على المشتري الابتدائي ما لم يتقدم مشتر آخر بسعر أعلى.

وذكرت انه إذا تقدم مشتر آخر بسعر أعلى من السعر الابتدائي ومضى على هذا السعر خمس دقائق دون أن يتقدم مزايد آخر بسعر أعلى يرسو عليه المزاد كما ستراعى الوحدات السعرية المعمول بها في البورصة ويجوز لأي من المزايدين المزايدة بأكثر من وحدة سعرية.

وأكدت ان من يرسى عليه المزاد لا بد أن يودع بقية مبلغ الصفقة والعمولة المستحقة قبل الساعة 11 من صباح اليوم التالي للمزاد في حساب الشركة الكويتية للمقاصة ولا يحق له استرداد المبلغ الذي دفعه إذا لم يقم بسداد القيمة الإجمالية للصفقة في الوقت والتاريخ المشار اليهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*