بيرو تخشى من طول قامة لاعبي نيوزيلندا قبل مواجهتهما الفاصلة

من المقرر أن يبدأ المهاجم النيوزيلندي كريس وود مباراة منتخب بلاده الحاسمة أمام بيرو في إياب ملحق تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 يوم غد الأربعاء فيما يبدو أصحاب الأرض في غاية القلق من أطوال لاعبي المنافس في كافة مراكز الملعب.

وبلغ متوسط طول مدافعي نيوزيلندا الخمسة الذين بدؤوا مباراة الذهاب يوم السبت الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، 1.84 متر بينما كان متوسط طول رباعي هجوم بيرو أقل عنهم بنحو 10 سنتيمترات.

وقال جيفرسون فارفان مهاجم بيرو «الحقيقة أن المباراة ستكون صعبة ومعقدة كما كان الحال في اللقاء الذي جرى في نيوزيلندا (في الذهاب) لأنه ليس من السهل اللعب أمام هذه الحوائط التي تشكل دفاعاتهم».

وبدا لاعبو بيرو في حالة ارتباك أمام وود فارع الطول (1.91 متر) الذي حل بديلا قبل 15 دقيقة على النهاية في مباراة الذهاب وتسبب في مشكلات لدفاع الضيوف.

وبدا فارفان، البالغ طوله 1.78 متر، صريحا في الكشف عن المهمة التي تنتظر فريقه في مواجهة مثل هؤلاء المنافسين أصحاب البنية الجسدية القوية.

وقال لاعب لوكوموتيف موسكو «سيكونون على أتم الاستعداد في ليما لكننا يجب أن نخوض المباراة على أمل اختراق خط الدفاع بأي طريقة ممكنة».

وأضاف «لن يكون الأمر سهلا لكن يجب أن نقاتل بكل قوة لكي تتاح لنا هذه الفرصة في التأهل لنهائيات كأس العالم. لن نملك ميزة (بسبب اللعب على أرضنا)».

وسيتأهل الفائز من تلك المواجهة الفاصلة في ليما لكأس العالم العام المقبل في روسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*