أعرب تركي محمد العبدالله الفيصل، عن سعادته بتكليفه بمنصب رئيس نادي أهلي جدة السعودي، مؤكداً أن خدمة وطنه في أي مجال شرف له.

وأوضح تركي العبدالله أن “الخطة التي يسير عليها النادي لن تتغير كثيراً، لاسيما إنه أحد المشاركين في وضع الرؤية الحالية للفريق، مشيراً إلى عقد مؤتمر صحافي واجتماعاً مع مسؤولي النادي عقب وصوله إلى المملكة العربية السعودية، الأسبوع المقبل”.

وشدد تركي العبدالله على عدم وجود تغييرات جوهرية في النادي الموسم الحالي، موجهاً الشكر لكافة الإدارات السابقة خاصةً الأمير خالد بن عبدالله، وفيصل بن خالد، وفهد بن خالد.

وقال: “كلنا في فريق عمل واحد، وأنا على إطلاع بالرؤية الحالية التي يسير عليها النادي، وآرائي لن تكون مختلفة كثيراً وسأعلنها في القريب العاجل، مستمرون على الخطط المرسومة وإن كان هناك بعض التعديلات ستكون بسيطة وفي نهاية الموسم، للمحافظة على الاستقرار”.

وأكد تركي العبدالله قوة علاقته بطارق كيال، الذي كُلف بمنصب نائب الرئيس.

وبخصوص المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، أبدى رئيس النادي رأيه قائلاً: “سوف أجلس مع المدرب وأنا من المؤيدين له، قام بنقلة في طريقة اللعب، وسيقدم بالتأكيد تقارير عن كل لاعب واحتياجات الفريق المقبلة”.

وكشف تركي العبدالله عن أهدافه المقبلة: “المنافسة في جميع البطولات التي نشارك فيها، وتكرار التجربة الآسيوية، والظفر بلقب الكأس المستعصي علينا منذ سنوات، هدفنا هو منصات التتويج في الحاضر والمستقبل”.