تسجيل قديم لـ”ترامب” عن السعودية.. يفضحه حاليا

رغم هجومه الحالي على المسلمين ودعوته إلى منع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عثرت صحيفة “وول ستريت” على تسجيل قديم للمرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، قام خلاله بالإعراب عن إعجابه بسلاسة أحكام الزواج والطلاق التي تطبقها المملكة التي تتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وتفصيليا، قالت صحيفة “اندبندنت”، إن صحيفة “وول ستريت” الأمريكية تمكنت من العثور على تسجيل قديم للمرشح الجمهوري لسباق الرئاسة الأمريكي دونالد ترامب يقوم خلاله الأخير بمدح أحكام الزواج والطلاق التي تطبقها السعودية.

وأضافت “إندبندنت” أن التسجيل الذي عثرت عليه الصحيفة الأمريكية كان ضمن حلقات برنامج إذاعي كان ترامب يسجله في الفترة ما بين عامي 2004 و2008، وأن المرشح الجمهوري للرئاسة كان يستغل البرنامج الإذاعي المعروف باسم “ترامبد”، والذي كان يذاع يوميا على مدار 60 دقيقة، للحديث عن آرائه الشخصية في العديد من القضايا.

ووفقاً للصحيفة، فقد تحدث ترامب خلال تلك الحلقة عن إعجابه بقيام مواطن سعودي بتطليق زوجته، لأنها جلست في خلوة مع رجل أجنبي.

ويدلل هذا التسجيل الذي نشرت محتواه الصحف الأمريكية، مدى التناقض الذي يتصف به المرشح للرئاسة الأمريكية، كما يفضح أفعاله الجنونية أيضا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*