تكريم المشاركين في برنامج «أداء» بمجمع الأمل بالرياض

كرم مساعد المدير العام للشؤون العلاجية بصحة الرياض د.سطام الشيحة موظفي مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض المشاركين في اللجان العاملة في تنفيذ مشروعات أداء داخل المجمع والبالغ عددها تسعة مشروعات ضمن برنامج أداء وزارة الصحة.

جاء ذلك بحضور مدير شؤون المستشفيات بصحة الرياض د.عصام الغامدي والمدير التنفيذي للمجمع د.محمد بن مشعوف القحطاني، وعدد من المسؤولين من داخل وخارج المجمع.

وأكد د.سطام الشيحة على أن المجمع يعتبر بيئة صانعة للمواهب في كل المجالات، وأن ذلك أثبته مستوى المشروعات المقدمة وعددها، حيث تعتبر من أبرز مشروعات الصحة على مستوى منطقة الرياض، مبيناً أنها مفخرة للمنطقة ولوزارة الصحة، معرباً عن سعادته بمشاركة المجمع هذه الفعالية وهذا التكريم.

من جهته أوضح د.محمد القحطاني أن المجمع يسعى دوماً لتطوير الأداء وتحسين جودة خدماته التي يقدمها والتي تتميز بطبيعة مختلفة عن غيرها؛ بسبب أن الفئة التي يخدمها غير مستبصرة بطبيعة مشكلتها وبما يدور حولها، فتحتاج لاهتمام أكثر وعمل دؤوب لتحصل على الرعاية التي تستحقها، مشدداً على أن تحقيق المجمع لنسبة (77%) في تقييم معايير سلامة المرضى (ESR) لسباهي ما هو إلاّ دليل على هذه الجهود، وأن عدم حصوله على النسبة كاملة يعود لظروف خارج صلاحيات المجمع، أو عدم مطابقتها على المستشفيات النفسية.

وتم خلال الحفل تقديم عروض عن جهود إدارة الجودة في المجمع قدمها مدير الإدارة تركي السريع، واستعراض أحد أبرز مشروعات المجمع وهو مشروع مرصد الأمل الالكتروني لمراقبة الأداء (Dashbord) الذي قدمه مدير الصحة الالكترونية المهندس هشام الدريس.

وافتتح د.سطام الشيحة المعرض المصاحب وتجول على الأركان المشاركة، بعد ذلك انتقل إلى قاعة الطبري بمبنى التدريب والأبحاث والتعليم المستمر، حيث عرضت عليه مشروعات التحسين التي نفذها المجمع ودور كل مشروع منها، والأهداف التي سيحققها، كما انطلق البرنامج العلمي المصاحب للفعالية والذي قدمه نخبة من المختصين من داخل وخارج وزارة الصحة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*