جامعة الكويت تتيح للمواطنين زيارة مشروع «الشدادية»

أعلنت جامعة الكويت إتاحتها خدمة زيارة مشروع مدينة صباح السالم الجامعية للمواطنين الراغبين في التعرف على هذا المشروع الوطني ومكوناته ومراحل إنجازه على أن يبدأ التسجيل للمشاركة في الزيارات اعتبارا من اليوم وحتى 30 الجاري.

وقال مدير البرنامج الإنشائي في جامعة الكويت الدكتور قتيبة رزوقي في تصريح صحفي إن من شروط المشاركة في هذه الزيارات ألا يقل عمر المشارك عن 18 عاما وألا يزيد عدد المشاركين في الرحلة الواحدة على 30 شخصا، لافتا إلى أن أولى هذه الزيارات تبدأ 14 ديسمبر المقبل على أن تحدد مواعيد الزيارات الأخرى وفقا لحجم إقبال المسجلين.

وذكر رزوقي إن آلية التسجيل ستتم عبر الإعلان عن الخدمة في مواقع التواصل الإجتماعي والموقع الإلكتروني لمدينة صباح السالم الجامعية إذ سيطلب من الراغبين في الزيارة إرسال رسالة خاصة على حساب المشروع عبر «إنستغرام» ( SSUC_KUCP) بحيث تحتوي الرسالة على اسم وبيانات الراغب في التسجيل.

وبين أن هذه الزيارة تتيح للمواطنين فرصة التعرف على المشروع والالتقاء المباشر بالفريق المشرف على إنجازه للإجابة عن أي تساؤل يدور في أذهانهم حول الحرم الجامعي الجديد في منطقة الشدادية.

وأوضح أن برنامج الزيارة سيتضمن تقديم عرض مرئي تعريفي يعقبه فتح باب النقاش والرد على أسئلة الزوار واصطحاب المشاركين في جولة ميدانية للمشروع وتفقد سير أعماله التي تسير بشكل منضبط ووفق الجدول الزمني المحدد لتسليمه وإنجازه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*