#حفتر يتراجع عن تصريحاته المسيئة بخصوص #سيف_الإسلام

أكدت صحيفة اليوم السابع المصرية تراجع خليفة حفتر على تصريحاته المسيئة عن الدكتور سيف الإسلام القذافي، بعد الحملة الشرسة التي شنت على حفتر من قبل عامة الشعب الليبي.

ونفى حفتر في تصريح لصحيفة اليوم السابع، اليوم الخميس، ما وصفها بـ”الاداعاءات” حول تصريحاته بخصوص سيف الاسلام، مؤكداً على انه لم يتعرض له بالإساءة لا من قريب ولا من بعيد.

وأوضح حفتر أنه يعتبر سيف الإسلام مواطنا ليبياً له ما لليبيين وعليه ما عليهم، مرجحاً أن ما تم هو فبركة اخوانية لتحقيق أهداف شيطانية، حسب قوله.

وأعلن حفتر على أنهم قد يقاضون الصحفي الفرنسي بصحيفة جون أفريك الفرنسية حول ما وصفها بـ”الاكاذيب” التي نشرها وألصقها بحفتر، موضحاً أنه كان من مناصري قانون العفو العام والغاء قانون العزل السياسي.

وكانت صحيفة جون افريك نقلت تصريحات عن خليفة حفتر وصف فيها سيف الإسلام بـ”المسكين” و”الفقير سياسيا”، ووصف أنصاره بـ”السدج”.

وكانت قد قوبلت هذه التصريحات بموجة غضب عارمة في الشارع الليبي، عكستها تعليقات ومنشورات رواد مواقع التواصل الاجتماعي التي هاجمت حفتر ووصفته بالعميل.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتراجع فيها حفتر عن تصريحات مسيئة بخصوص سيف الإسلام، فسبق وأن تراجع عن تصريحات نسبتها له صحيفة “الكوريري ديلا سيرا” وصف فيها سيف الاسلام بـ”المستهلك سياسيا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*