خالد الردعان: تحرير 178 مخالفة وغلق 6 محال إداريا وإزالة 12 تعديا على املاك الدولة

• نفذها قسم إزالة المخالفات بالفروانية.

• توجيه 43 انذار للمحلات و41 انذار للعقارات المخالفة و رفع 112 اعلان.

• هدفنا راحة المواطين والمقيمين من التلوث البصري للاعلانات العشوائية.

اعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الفروانية بعدد من الحملات التفتيشية على كافة المناطق التابعة للمحافظة والتي أسفرت عن تحرير178 مخالفة .

وفي هذ السياق اوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية خالد الردعان بأن الحملات التي نفذها مفتشي القسم أسفرت عن تحرير178 مخالفة طبقا للائحة المحلات المقلقة للراحة 2015/87 و لائحة الاعلانات 2006/172 .

وأكد الردعان على أن المفتشين بالفريق قاموا بتوجيه 43 أنذاراً حسب لائحة المحلات و41 انذاراً للعقارات المخالفة إلى جانب رفع وإزالة 112 اعلان من الشوارع والميادين ، مؤكداً على انه قد تم التعامل مع 41 شكوي ورادة من الادارات المختلفة وغلق 6 محلات إداريا بالاضافة إلى إزالة 12 تعديا على أملاك الدولة .

وأوضح الردعان بان المفتشين بالنوبات الثلاثة يعملون على قدم وساق من اجل تحقيق الضوابط و النظم لراحة المواطنين و المقيمين خاصة وان للإعلانات العشوائية تداعيات خطيرة حيث أنها تسبب التلف المتعمد لجدران المنازل واملاك الدولة والممتلكات العامة و الخاصة , كما انها تشوه المنظر الجمالى للمحافظة و تسبب الكثير من الحوادث.

وأشار الردعان إلى أنه في حالة ضبط اي من الافراد أو اي جهة تقوم بوضع أي اعلان مهما كبر حجمه او صغر بدون ترخيص سيعرض نفسه للمساءلة والغرامة.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmunبمواقع التواصل الاجتماعي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*