#خليجي_23 في وطن النهار

بقلم: أحمد هاني القحص

ما هي إلا 24 ساعة فقط حتى تفصلنا عن حدث خليجي يهم كل الخليجيين، ويترقبونه بشغف وحب، لما له من نكهة خليجية أعتادت الشعوب مذاقها، وهو الحدث الأهم بالنسبة لنا كخليجيين لأنه يجمع القلوب قبل الأجساد، ويفرح الأفئدة المتعطشة له.

فهذا الحدث واجه بعض العراقيل التي أخرته عن موعده المعتاد، فما كان من المسؤولين سوى الإنبراء له وإزاحة جميع العقبات التي تواجهه، حتى كشف عن وجهه لدعوة الشعوب الخليجية للإلتقاء مرة أخرى عبر كرة القدم في بطولتها الخليجية ال 23، التي ستقام في ” وطن النهار ” وستجتمع الشعوب الخليجية معززة مكرمة بكل تأكيد.

لاشك أن الكويت قادرة على الخروج بالعرس الخليجي بالمكانة التي تليق بها، على الرغم من قصر الوقت إلا أن الجهات المعنية تعمل على قدم وساق من أجل تسخير كافة الإمكانيات لإنجاحه، نظرا لضخامته التي يحظى بها من قبل عشاق كرة القدم ليس بالخليج فقط، بل حتى على المستوى العربي.

لا أحد يشكك في قدرات ” وطن النهار ” إطلاقا، لأنها متميزة دائمة على كافة الأصعدة، فما بالك بحدث رياضي أعتادت على الفوز به مرات عديدة، فالكويت جديرة ورائدة بكل شيء، وهي تستحق أن تنظم هذه الدورة الجميلة المزدانة بجمال الشعوب الخليجية وفرقها الرياضية.

ما يبهجني حقيقة في هذه البطولة تحديدا هو عودة ” الموج الأزرق ” بعد الإيقاف الرياضي، مما يجعل محبي الأزرق يتلهفون على مشاهدته في حدث كهذا الحدث، فالأزرق بكل تأكيد سينافس على إحراز اللقب وإسعاد جماهيره ومحبيه، وهو جدير بذلك نظرا لخبرته الكبيرة، وهو أكثر الفرق إحرازا للقب.

فخليجي 23 سيكون له طعم خاص، ونكهة مميزة، وجو جميل يبهر جميع متابعي البطولة، والكل بكل تأكيد سيسعد بها، وكلنا شغف ولهفة لمتابعة البطولة في سبيل المتعة والسعادة، فالجميع فائز مقدما لأنهم إخوة، ونسأل أن يسهل الامور حتى تخرج البطولة بالشكل الذي يليق بها، كما نشكر جميع القائمين والعاملين على إنجاحها ولكم منا اجمل تحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*