داعيا للحجاح بقبول حجهم ومهنئا بعيد الاضحى المبارك.         سعود بوظهير: جبلنا على تبادل التهاني والتبريكات في جميع المناسبات لاننا أسرة واحدة .. وندعوا الله ان لا يغير علينا.

هنأ مرشح الدائرة الثامنة للمجلس البلدي 2017 سعود مطلق بوظهير صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وولي عهده الأمين الشيخ نواف الاحمد الصباح حفظه الله ورعاه، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك الصباح حفظه الله ورعاه، والحكومة الرشيدة، والشعب الكويتي، والأمتين الإسلامية والعربية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، داعيا الله أن يتقبل من الحجاج حجهم وان يعيدهم إلى اهلهم سالمين غانمين مغفورين من الذنوب.

وقال بوظهير في تصريح صحافي ” للشعلة الإلكترونية ” أننا في الكويت ولله الحمد جبلنا على تبادل التهاني والتبريكات في جميع المناسبات لاننا أسرة واحدة متماسكة ومتعاضدة تحت راية أسرة ال الصباح الذين غرسوا في الشعب هذه الخصلة من خلال فتح قصر البيان للمواطنين لتهنئتهم في كل مناسبة، سائلا المولى جلّ في علاه أن يديم علينا هذه العادة ولا يغيرها.

وأضاف بوظهير أن بلادنا تنعم بالامن والامان في ظل القيادة الحكيمة التي لعبت دورا بارزا في ترسيخ تلك النعمتين، إلى جانب انها برزت بشكل كبير بفضل حنكة صاحب السمو امير البلاد الذي استحق لقب امير الانسانية ولبلادنا الحبيبة لقب مركز الانسانية مما يدل على انها تسير للامام بفضل الله تعالى ثم بفضل حكمة وحنكة القيادة السياسية.

وختم بوظهير تصريحه بالدعاء إلى الله عز وجل بأن يحفظ الكويت، وأميرها، وولي عهدها، والحكومة الرشيدة، والشعب الكويتي، والأمتين الإسلامية والعربية من كل شرِّ ومكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*