“دوغ ذا بوغ”.. برشلونة يرحب بمشجعه “الاستثنائي”!

رغم الجماهيرية الجارفة لنادي برشلونة الإسباني في مختلف أرجاء العالم، إلا أنه اكتسب مشجعاً جديداً من نوع خاص، وهنا يدور الحديث حول “دوغ ذا بوغ”، الكلب الأشهر عالمياً.

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، انتشرت صور للكلب “صاحب الشعبية الهائلة” على مختلف مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، وهو يرتدي القميص الخاص بـ”برشلونة”، وفي عقر داره؛ أي ملعب “كامب نو”.

النادي الكتالوني لم يفوت الفرصة “الاستثنائية”؛ إذ قام الحساب الرسمي لبرشلونة عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بالتغريد بصور “دوغ ذا بوغ”، وهو ما فعله أيضاً مدافع الفريق “الأنيق”، جيرارد بيكيه.

 

واكتسب “دوغ ذا بوغ” جماهيرية جارفة، مكنته من المشاركة في العديد من الإعلانات والمهرجانات الغنائية مع ألمع وأبرز النجوم عالمياً.

ويبلغ “الكلب الأشهر في العالم” من العمر 6 سنوات، وتعود ملكيته إلى الأمريكية “ليزلي مويزر”، التي نجحت بعبقرية كبيرة في إيصاله إلى العالمية من خلال مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

Doug-the-Pug (1)

وما يُثير الانتباه أن “دوغ ذا بوغ”، يملك حسابات رسمية في “السوشيال ميديا”؛ إذ لديه أكثر من 5 ملايين متابع عبر موقع “فيسبوك”، وأكثر من مليونين و800 ألف متابع في “إنستغرام”، علاوة على مليون و100 ألف متابع في “تويتر”.

ddd

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يضم في صفوفه كوكبة من أبرز اللاعبين العالميين، على غرار “البرغوث” الأرجنتيني ليونيل ميسي، و”العضاض” الأوروغواياني لويس سواريز، و”الرسام” الإسباني أندريس إنييستا، والحارس “الأشقر” الألماني مارك أندريه تير شتيغن، وغيرهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*