سعد الخرينج: رفع ‪6147‬م‪3‬ من المخلفات و ‪18‬ سيارة مهملة وتبديل ‪180‬حاوية

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن استمرارية حملات النظافة التي تشنها إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية لرفع مستوي النظافة بالمحافظة وإظهار المظهر الحضاري لها طبقاً للقرار الوزاري 190 لسنة 2008 ، لافتة إلى أن الحملات أسفرت عن رفع حمولة 6147م3 من المخلفات والانقاض.

بدوره كشف مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية الفروانية سعد الخرينج بأن الادارة قامت بوضع خطة عمل مكثفة لرفع مستوي النظافة بالمحافظة من خلال تطبيق كافة البنود على عقود النظافة الثلاثة بالمحافظة.

وأشار الخرينج إلى أن حملات النظافة التي شنتها الادارة على كافة المناطق بالمحافظة أسفرت عن رفع 6147م3 من الانقاض والمخلفات إلى جانب رفع 18 سيارة مهملة وإرسالها لموقع حجز البلدية ، مشيراً إلى أن تم تبديل 120 حاوية سعة 240 لتر و60حاوية سعة 1100 لتر بالاضافة إلى وضع 1000 ملصق على سيارات مهملة تمهيداً لرفعها بمجرد انتهاء المدة القانونية.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود أي شكوي تتعلق بالبلدية بالاتصال على الخط الساخن(139) أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت (@kuwmun) وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*