سمو الأمير يتلقى اتصالاً من نائب الرئيس الأمريكي

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد، في مقر اقامته في الولايات المتحدة الامريكية، اتصالا هاتفيا من نائب رئيس الولايات المتحدة جوزيف بايدن، نقل خلاله تحيات الرئيس باراك أوباما لسموه.
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر المستجدات السياسية الراهنة على الساحتين الاقليمية والدولية، وتبادل الرأي بشأنها.
كما جدد خلاله الشكر والتقدير لمشاركة سموه في قمة رؤساء الدول للاجئين، التي أقيمت على هامش اعمال الدورة الواحدة والسبعين للجمعية العامة للامم المتحدة، وعلى جهوده الانسانية ومساعيه الخيرة وعلى مواقف دولة الكويت النبيلة في دعم القضايا الانسانية، ومد يد العون للمحتاجين وإغاثة المنكوبين، متمنيا لسموه موفور الصحة ودوام العافية.
وقد أعرب سمو أمير البلاد عن خالص شكره وتقديره للإدارة الأمريكية ولجوزيف بايدن على هذا التواصل الذي يجسد عمق اواصر العلاقات التاريخية بين دولة الكويت والولايات المتحدة الصديقة.
كما أبلغه سموه تحياته للرئيس باراك اوباما، راجيا له دوام الصحة والعافية وللعلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين كل التطور والنماء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*