«طائرة الأبيض» يتأهل إلى نهائي الدوري الممتاز

تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي الكويت إلى نهائي الدوري الممتاز بعد فوزه المستحق على العربي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25 – 21، 25 – 21، 20 – 25، 25 – 18.
قدّم الأبيض أداء جيداً في الضرب الساحق وحوائط الصد القوية خلال الشوطين الأول والثاني، ونجح ثلاثي الخبرة عبدالله جاسم وسلطان خلف وعامر السليم في تحجيم القوة الضاربة للعربي، المتمثلة في محمد القطان من مركز 3، وعبدالرحمن العتيبي من مركز 2، ورغم نجاح العربي في إثبات وجوده بتقدمه خلال مجريات الشوطين، فإن سوء التغطية الخلفية للملعب والإخفاق في ضربات الإرسال كانا أحد عوامل الخسارة.
وفي الشوط الثالث، فقد الكويت الكثير من الجدية في الأداء، وقلت الفاعلية الهجومية، ونجحت حوائط الصد القوية للعربي في رفع الفارق في النقاط لمصلحة الأخضر، ليتقدم 11 – 3، ورغم محاولات المدير الفني للكويت خالد بن العيد لتدارك الموقف بإجراء عدد من التبديلات لتنشيط صفوف الفريق، فإن العربي نجح في حسم الشوط لمصلحته 25 – 20.
ومع بداية الشوط الرابع، كان هناك إصرار ورغبة جامحة لدى الكويت لحسم اللقاء لمصلحته، فجاء الأداء قوياً في الضرب الساحق وحوائط الصد عن طريق عبدالله جاسم وعامر السليم، لينتهي اللقاء بفوز الكويت بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*